الأحد  12 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

آبل تفتتح في الإمارات أول متاجرها في الشرق الأوسط

2015-10-30 07:19:49 AM
آبل تفتتح في الإمارات أول متاجرها في الشرق الأوسط
صورة ارشيفية

 

#الحدث-ابوظبي

إفتتحت شركة آبل الأمريكية أمس الخميس أول فرعين لها في الشرق الأوسط في دبي وأبو ظبي في دولة الامارات العربية المتحدة حيث توافد مئات الزبائن لحظة الافتتاح.
 
ويظهر هذا الافتتاح الذي سبقته حملة إعلانية كبيرة منذ أشهر ويأتي قبل أسابيع عدة من موسم الأعياد، الاهتمام الذي توليه آبل للسوق في الإمارات التي تمتلك إمكانيات نمو مرتفعة وأصبحت مركزا تجاريا إقليميا ووجهة سياحية.
 
واستقبلت الإمارات، التي يبلغ عدد سكانها أكثر من تسعة ملايين نسمة معظمهم من الأجانب، 13,2 مليون سائح العام الماضي، وتتوقع 20 مليون زائر في العام 2020، خصوصا في دبي التي تعد مركزا للتسوق بامتياز.
 
وفي الطابق الثاني من مركز "الامارات" التجاري الفاخر، إصطف مئات الزبائن لساعات أمام متجر آبل.
 
ولاحظ مراسل وكالة فرانس برس سيلا من الناس يتدافعون للوصول الى واجهة المتجر الزجاجية الضخمة. لكن أول من دخل متجر آبل في دبي، كان رجلا صينيا أكد أنه وصل قبل ثلاثة أيام خصوصا لحضور افتتاح المتجر.

ومنتجات آبل متاحة اصلا في السوق الاماراتية، اذ يقوم التجار بعرضها في الأسواق والمعارض التجارية.

من جهته، قال العُماني محمود جواد الذي حضر مع صديق لحضور الافتتاح "مثلما نجحوا في العالم أجمع سينجحون هنا".
 
أما ساندرين الفرنسية المقيمة في دبي فقد حضرت مع طفليها في الصباح الباكر لتكون "في الصف الأول". وقالت "هذا استثنائي، لكنها دبي".
 
وفي أبو ظبي، افتتح متجر آبل في جزيرة صير بني ياس، الاصطناعية في العاصمة الاماراتية المزدهرة، والتي تضم أيضا حلبة كبيرة لسباق الفورمولا واحد.