السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الفدائي يصل عمّان ويباشر استعدادته لمواجهة السعودية

2015-11-07 10:06:29 PM
الفدائي يصل عمّان ويباشر استعدادته لمواجهة السعودية
صورة ارشيفية

 الحدث- وفا- عمّان

 وصلت بعثة منتخبنا الوطني إلى مقر إقامتها في العاصمة الأردنية عمّان، اليوم السبت، استعدادا لخوض لقائي التصفيات الآسيوية المزدوجة ضد السعودية يوم الإثنين وماليزيا يوم الخميس، في تمام الساعة الرابعة مساءً على استاد عمّان الدولي.

وتتألف بعثة منتخبنا الوطني من الجهازين الإداري والفني اللذين ضما: المدير الفني عبدالناصر بركات، والمدير الإداري علاء حالوب، ومدرب اللياقة البدنية نور الدين ولد علي، ومدرب الحراس مكرم دبوب، والطبيب سبع كوكش، والمعالج الطبيعي حمزة عفانة، وأخصائي المساج مصطفى مشعطي، ومسؤول المعدات ثائر كسبة.
أما اللاعبون، فهم: توفيق أبو حماد، ورامي حمادة، وعزمي الشويكي، وعبد اللطيف البهداري، وهيثم ذيب، وتامر صلاح، وعبدالله جابر، ومحمود ضيف الله، والكسيس نورمبوينا، وقاسم محاميد، ومحمد درويش، وفادي سلبيس، ومحمد عصفور، وتامر صيام، وسامح مراعبة، وهشام الصالحي، ومحمد يامين، وخضر أبو حماد، وعبد الحميد أبو حبيب، وبابلو برافو، وجوناثان سوريا، وأشرف نعمان، وأحمد أبو ناهية.
ومن المقرر أن تكتمل بعثة الفدائي بوصول أحمد حربي، وعماد زعترة، وجاكا حبيشة، وماتياس حذوة صباح غدٍ الأحد.
وخاض منتخبنا تدريبه الأول على ملعب البتراء، وركز خلاله الجهاز الفني على التمارين الخفيفة للتخلص من إرهاق السفر، إضافة لبعض الجوانب التكتيكية، وسبق بداية التدريبات بعض الملاحظات للمدير الفني عبد الناصر بركات الذي طالب اللاعبين بتقديم جهد مضاعف.
وأكد ضرورة أن يتمتع اللاعبون بالقدرة على تحويل العوامل السلبية إلى إيجابية، مثمنا دور المملكة الأردنية الهاشمية في استضافة المنتخب الفلسطيني.
من جانبه، أكد أمين عام الاتحاد عبد المجيد حجة جاهزية بعثة الفدائي إداريا ولوجستيا للمبارتين بمساندة من الاتحاد الأردني لكرة القدم وعلى رأسه الأمير علي بن الحسين، لاستضافة منتخبي السعودية وماليزيا ضمن أفضل الظروف والشروط التي تتناسب مع قوانين الاتحاد الدولي، مشددا على ضرورة الالتزام بالروح والقيم الرياضية خلال اللقاءين.
ومن المقرر أن يجري الفدائي تدريبه الأخير على ملعب البتراء غدا الأحد في تمام الساعة 5:15، بعد رفض مراقب اللقاء إجراء المنتخب لأي تدريب على ملعب اللقاء خشية الإضرار بالأرضية.