الجمعة  17 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

طلاب انجاز فلسطين في زيارة ميدانية الى بنك الاسكان

استكمالاً لدورتهم التدريبية "قراراتي المالية"

2015-11-11 11:02:53 AM
طلاب انجاز فلسطين في زيارة ميدانية الى بنك الاسكان
صورة ارشيفية

 

الحدث- رام الله

  نظمت مؤسسة انجاز فلسطين بالتعاون مع بنك الاسكان في رام الله  زيارة ميدانية لطلاب مدرسة الوحدة الأساسية للبنين و ذلك استكمالا لدورتهم التدريبية " قراراتي المالية"، بحيث استهدفت الزيارة 30 طالب من طلاب الصف التاسع اللذين قام بمرافقتهم كل من مسؤول و مساعد مسؤول عمليات انجاز- رام الله بالاضافة الى المتطوع محمد شومان من بنك الاسكان.

  تضمنت الزيارة والتي استمرت حوالي الساعة والنصف جولة للطلاب داخل اقسام البنك المختلفة بمرافقة المتطوع  للتعرف على الدوائر الادارية والوظيفية بالإضافة إلى تعريف الطلبة بأجواء العمل داخل البنوك على ارض الواقع من ناحية ادارية و تشغيلية و تطبيقاً لما تم اخذه بالدورة التدريبية النظرية. 

ومن طرفه، قام السيد جوني غنايم- رئيس وحدة التسويق والعلاقات العامة في بنك الاسكان -  بتقديم نبذة عن نشأة البنك واقسامه المختلفة وانجازاته و نجاحاته والاجابة عن استفسارات و تساؤولات الطلبة، ثم تم تقديم هدايا رمزية من البنك للطلاب. وفي نهاية الجولة قام مسؤول عمليات انجاز رام-الله، سالي النتشة، بشكر بنك الاسكان على تعاونهم مع مؤسسة انجاز لإنجاح برامجها التدريبية بالمدارس وعلى حسن الاستقبال والضيافة.

ويشار الى ان إنجاز هي مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرها ويرعاها نخبة من الشركات الفلسطينية، وهي عضو في مؤسسة Junior Achievement Worldwide التي تأسست عام 1919، وتهدف إنجاز إلى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق تقديم سلسلة دورات تعليمية اقتصادية ذات طابع عملي من خلال المدارس والجامعات ينفذها متطوعون ومتطوعات من القطاع الخاص يتم من خلالها تأهيلهم لدخول معترك الحياة وعالم الأعمال، كما توضح لهم عملياً كيفية تفعيل الثروة المعرفية وادارتها .