الأربعاء  21 تشرين الأول 2020
LOGO

الشرطة الاسرائيلية عاجزة عن الوصول إلى ملحم

2016-01-06 04:36:58 PM
الشرطة الاسرائيلية عاجزة عن الوصول إلى ملحم
نشات ملحم ووالده

الحدث- وكالات

داهمت الشرطة "الاسرائيلية" بأعداد كبيرة صباح  اليوم الاربعاء احدى القرى العربية  في منطقة المثلث دون الكشف عنها، بحسب تقارير، مع دخول عملية البحث عن نشأت ملحم، منفذ عملية تل ابيب التي قتل فيها ثلاثة اشخاص ف.

 

ولا زال ملحم، من بلدة عرعرة العربية في الشمال تواصل الشرطة الاسرائيلية البحث عنه محذرة انه مسلح وخطير ويمكنه ان ينفذ هجوما آخر، حسب قولها.

 

ووفقا للإذاعة الإسرائيلية، فان الشرطة فتشت صباح اليوم الاربعاء منازل اقرباء ملحم في احدى البلدات في منطقة المثلث، ولكن لم يأت التفتيش بنتيجة. وورد في تقرير للقناة العاشرة مساء الثلاثاء ان الشرطة تقدر في الوقت الحالي بان ملحم فر الى شمال اسرائيل.

 

وورد في تقارير سابقة ان الشرطة لا تعلم اين يتواجد ملحم، بالرغم من دراسة الشرطة امكانية فراره الى الضفة الغربية. واشار قائد الشرطة روني الشيخ في مؤتمر صحفي امس الثلاثاء الى انه لا يعتقد ان ملحم لا زال يتواجد في تل ابيب، ولكنه رفض التوسيع.

 

ووفقا لتقرير في القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي، فانه من الصعب على قوات الاحتلال   العثور على ملحم في شمال اسرائيل مقارنة في الضفة الغربية، حيث لدى الشاباك العديد من العملاء. وتقدر الشرطة، بحسب تقرير القناة، ان ملحم على الارجح حصل على مساعدات قبل وبعد الهجوم يوم الجمعة.