الأحد  05 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مودريتش: كل نصيحة من زيدان تعتبر كنز بالنسبة إلى ريال مدريد

2016-02-03 09:46:07 AM
مودريتش: كل نصيحة من زيدان تعتبر كنز بالنسبة إلى ريال مدريد
لوكا مودريتش

 

الحدث- مدريد

 

أبدى الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني عشقه لمدربه الحالي، الفرنسي زين الدين زيدان الذي أكد أنه “كان مثله الأعلى”، مبرزا أن “كل نصيحة” يعطيها للاعبيه “كنز”.

 

وأوضح، في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، “زين الدين كان مثلي الأعلى. أحد هؤلاء اللاعبين الذين كنت أعشقهم في صغري”، مشيرا “كل الفتية كانوا يحبونه، كان أحد أفضل اللاعبين في جيله. كل نصيحة يقدمها لك كنز، وستساعدك على التحسن في الملعب”.

 

وأبرز مودريتش أنه يشعر بالامتياز لعمله يوميا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو “كزميل هو لا يصدق، بالنسبة لي هو أفضل لاعب في الأرض. التواجد معه في نفس الفريق مبهر. يمكنك أن تتعلم الكثير من نهمه والقوة التي يعمل بها يوميا ومجهوده، انه مبهر”.

 

ومع اقتراب موعد كأس الأمم الأوروبية التي تقام في فرنسا في 30 من يونيو/حزيران المقبل ولمدة شهر، قال “إنه اطراء بالنسبة لنا أن يقال عنا إننا أفضل جيل (مر على المنتخب الكرواتي) بالنظر إلى مستوى المنتخبات الكرواتية السابقة الجيد. ولكن الوقت سيقرر ما إذا كنا نستحق هذا الثناء”.

 

وأضاف “في منافسات مثل كأس الأمم الأوروبية، هناك الكثير من العوامل التي قد تكون حاسمة. كذلك تحتاج لقدر من الحظ، نأمل أن نكون محظوظين. لدينا كل مقومات النجاح دون شك، ولكن سنرى إلى أي دور سنتمكن من الوصول”.