السبت  04 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

شباب الخليل يقترب من حسم دوري المحترفين الفلسطيني

2016-02-03 09:51:33 AM
شباب الخليل يقترب من حسم دوري المحترفين الفلسطيني
فريق شباب الخليل

 

الحدث- رام الله

اقترب فريق شباب الخليل بشدة من الفوز بلقب دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة الغربية، بعد الفوز الغالي الذي حققه على جاره اهلي الخليل في لقاء الديربي بهدف دون مقابل، في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة عشرة.


ويدين العميد بالفضل للاعبه مجد يونس الذي تمكن من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 من عمر المباراة، ليرفع الشباب رصيده إلى 32 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديه نادي شباب الخضر الذي يحل الاربعاء ضيفاً على هلال القدس، فيما تجمد رصيد أهلي الخليل عند 16 نقطة.  


وفي لقاء آخر، تمكن فريق بلاطة، من تجاوز آثار خسارته الثقيلة قبل أيام أهلي الخليل، وحقق فوزاً ثميناً ومهماً على ضيفه شباب دورا بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع الفريق رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد دورا عند 9 نقاط في المركز الأخير.


وتقدم أحمد الحويطي بهدف أول لبلاطة قبل نهاية الشوط الأول، بينما نجح دورا في الشوط الثاني من إدراك التعادل عبر اللاعب بكر عيسى، لكن الحويطي عاد وتقدم بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 75.


وواصل فريق الأمعري اهدار النقاط وتعادل مجدداً سلباً مع ضيفه ترجي واد النيص، ليحصل كل فريق على نقطة، حيث رفع الأمعري رصيده عند 13 نقطة في المركز التاسع، فيما رفع واد النيص رصيده عند 18 نقطة في المركز الخامس.