السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مميزات سيطرحها فيسبوك قريبا..تعرف عليها ستدهشك!

2016-02-12 08:55:17 PM
مميزات سيطرحها فيسبوك قريبا..تعرف عليها ستدهشك!
فيسبوك

الحدث - وكالات

يبدو أن الشبكة الاجتماعية الاشهر حول العالم  والاكثر شعبية "فيسبوك" تستعد الان من اجل  إضافة الكثير من المميزات الجديدة، فبعد اسابيع قليلة سيتاح للمستخدمين جميعا ارسال الرسائل SMS  بالاضافة الى استخدام حسابين او اكثر في ذات الوقت.

 

كما نشر الموقع الالكتروني الذي يعنى بشبكات التواصل الاجتماعي واخبارها "أندرويد بوليس" العديد من الصور لهذه المميزات الجديدة وقال إنها تخص أحد اهم المستخدمين الذين سبق وشاركوا  في تجارب لشبكة "فيسبوك"، وبناء على هذه الصور فإن الرسائل المرسلة " SMS " سوف تظهر للمستخدم باللون الأرجواني اي "البنفسجي" في وقت ان رسائل الخاصة بالدردشة ستظهر له زرقاء اللون.

 

أما فيما يخص استخدام اكثر من حساب واحد في نفس الوقت فسيكون هناك العديد من الإعدادات التي تتيح للمستخدم ان يبدل بين حساباته المختلفة، وأضاف الموقع الالكتروني "أندرويد بوليس" أن هذه الميزات الجديدة لا زالت ضمن مرحلة الاختبارات ولن تأتي الان.

 

ومنذ أشهر أعلنت "فيسبوك" عن ميزة جديدة على تطبيق ماسنجر حيث بات الآن بامكان مستخدمي التطبيق طلب خدمة التاكسي خلال المحادثة مع الآخرين.هذا وغدت شركة "أوبر" هي الشريك الأول في الخدمة هذه،وبالامكان طلب سيارة أجرة من أجل توصيل المستخدم لأي مكان من خلال كتابته العنوان.