الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"رجال الأعمال" يكرم هيئته العامة ويعلن تأسيس صندوق المسؤولية المجتمعية

2016-03-20 02:51:38 PM
رجال الاعمال

 

الحدث- رام الله

أقام ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني احتفالية كرم فيها أعضاء الهيئة العامة الذين ساهموا بدعم الفعاليات الخيرية التي نظمها الملتقى, وذلك في حفل خاص أقيم لهذا الهدف, كما وقد تخلل الحفل الإعلان عن تأسيس صندوق المسؤولية المجتمعية لتعزيز علاقات التعاون بين أعضاء الملتقى أفراداً ومؤسسات وكافة مؤسسات المجتمع المحلي الفلسطيني.

 

وأشاد رئيس الملتقى محمد نافذ الحرباوي في كلمته الترحيبية الى الاهتمام الذي يوليه الملتقى بموضوع المسؤولية المجتمعية وجعله في صلب أولوياته, حيث كان دوماً سباقاً الى المساهمة في كل ما من شانه تعزيز مبدأ المشاركة المجتمعية على مختلف أصعدتها الصحية  والتعليمية والخيرية, وكل ما من شأنه المساهمة في تطوير المجتمع الفلسطيني ورفع المعاناة عن أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

كما وشكر رئيس الملتقى أعضاء هيئته العامة وجميع من ساهموا في إنجاح الفعاليات الخيرية, مشيداً بجهودهم المبذولة وتبرعاتهم السخية, والتي تعكس كرم ونخوة رجل الاعمال الفلسطيني وسعيه الى المساعدة وتقديم يد العون الى كل من يحتاجها وأينما كان, وقد ظهر هذا جلياً وعملياً من خلال عدة فعاليات نظمها الملتقى كحملة " خبز وماء لإغاثة أهالي قطاع غزة" خلال الحرب الأخيرة, أو مساهماتهم الكريمة في مشروع بناء وتطوير مستشفى عالية الحكومي, إضافة الى حملة " صندوق الخير" التي نظمها الملتقى خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في المحافظة, والتي تهدف الى توزيع طرود غذائية على العائلات المستورة, والعديد من الفعاليات المجتمعية التي رعاها ونظمها ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني.

 

كما وأعلن رئيس الملتقى عن تأسيس صندوق خاص يعمل عبر توحيد الجهود بهدف إنجاح المبادرات الخلاقة ذات الجدوى الاجتماعية والإنسانية والوطنية.

 

وسعياً الى تحقيق ذلك, فقد تم تشكيل لجنة خاصة بصندوق المسؤولية المجتمعية تهدف الى تنظيم إيراداته ومصاريفه والإشراف على كل ما من شأنه ضمان تحقيق أهدافه التي أنشئ لأجلها, وقد شملت اللجنة الأعضاء التالية أسماؤهم:

محمد نافذ الحرباوي, سعدي سراحنة ، جمال سراحين ، ومروان القصراوي, د. سليمان سليمية, محمد خليل امريش, محمد محمود النمر, يونس سياعرة, د. يحيى شاور, مشهور ابو خلف, عثمان حسونة وعادل الهيموني.

وفي ختام اللقاء قام مجلس إدارة ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني بتوزيع دروع تكريمية على الشركات والأشخاص المساهمين في دعم حملة " صندوق الخير" وحملة " خبز وماء لأهلنا في قطاع غزة.