الخميس  16 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

صراع مثير بين ريال مدريد و بايرن ميونيخ على باكا

2016-03-26 11:30:26 PM
صراع مثير بين ريال مدريد و بايرن ميونيخ على باكا
باكا هداف ميلان

 

الحدث - رام الله

 

أجمعت معظم التقارير الصحفية الأوروبية في الفترة الأخيرة، على أن باكا مهاجم ميلان مطلوب بشدة لدى أكبر أندية أوروبا.

 

حيث نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية خبراً عن اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع المهاجم الكولومبي الدولي كارلوس باكا لاعب فريق ميلان، وذلك نقلاً عن صحفي مقرب من الفريق الملكي تحدث في اذاعة محلية عن اهتمام الفريق بضم باكا.

 

وفي نفس السياق أكد موقع توتو ميركاتو ويب المتخصص في أخبار الانتقالات، أن باكا بالفعل على رادار ريال مدريد للموسم المقبل، وأنه يتابعه وسيقدم عرضاً ضخماً للفريق الإيطالي للحصول على خدماته.

 

وعلى صعيد مغاير.. أشارت شبكة اسبن العالمية على موقعها الإليكتروني، الى أن نادي بايرن ميونيخ بقيادة مدربه الإيطالي للموسم القادم كارلو انشيلوتي، يضعون باكا كخيار هجومي لتدعيم فريقه، خاصة مع كشف جالياني أن انشيلوتي حاول ضم باكا الى ريال مدريد إبان تواجده مع فريقه الأندلسي السابق، وأنه مقتنع بقدراته للغاية. 

 

بينما كشفت صحيفة ديلي اكسبريس عن رغبة من مانشستر يونايتد و تشيلسي كذلك في التعاقد مع باكا، وأنهما عرضا بالفعل في الميركاتو الشتويّ الفائت مبلغاً قدره نحو 46.5 مليون استرليني، وحسب كلام وكيل اللاعب فإن باكا رفض العرض.

 

بل أن وكيل اللاعب فجر مفاجأة ضخمة، عندما كشف عن عرض رسمي فلكي وصل للفريق الإيطالي من أحد الأندية الصينية للتعاقد مع مهاجمه في مقابل 60 مليون يورو، لكن ادارة ميلان رفضت العرض وتمسكت به.

 

ويقدم باكا صاحب الـ 29 عاماً في أولى مواسمه مع الروسينيري مردوداً تهديفياً جيداً بالمقارنة بتراجع مردود الفريق، حيث سجل له 13 هدفاً حتى الآن بالكاليتشو، وكان انتقاله الى اللومباردي في صيف العام الماضي قادماً من إشبيلية، قد كلف خزائن الفريق ما يقارب 30 مليون يورو

 

 

المصدر: يورو سبورت