الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

محافظ الخليل يبارك انجازات الملتقى ويهنئه بانتخابات الدورة السادسة

2016-03-27 11:38:28 AM
محافظ الخليل يبارك انجازات الملتقى ويهنئه بانتخابات الدورة السادسة

الحدث- الخليل

استقبل ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني عطوفة محافظ محافظة الخليل الأخ كامل حميد ونائبه الأخ مروان سلطان, وعقد لقاء في مقر الملتقى الكائن في مدينة الخليل مع رئيسه محمد نافذ الحرباوي وأعضاء مجلس إدارته: خضر القواسمة, باسل القاضي, محسن زلوم, كاظم حسونة, جمال الوراسنة, حمدي داود, جمال سراحين ومديره العام سعد جرادات.

 

واستهل رئيس الملتقى اللقاء مرحباً بعطوفة المحافظ ونائبه, ومشيداً بأهمية التواصل ما بين القطاع الخاص وجميع مؤسسات المحافظة لما لذلك من أهمية في تشخيص المشاكل التي تعانيها المحافظة, والبحث عن حلول تساهم في خلق تنمية حقيقية على جميع الأصعدة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الوطن, والذي يعود السبب الرئيسي فيها الى الاحتلال والذي يقف دوماً عائقاً أمام أي تطور أو حل لما من شأنه تحقيق أي تقدم إن كان على الصعيد الاقتصادي أو تطوير البنية التحتية, إضافة الى حرمان مواطنيه من استغلال مقدراتهم وأراضيهم.

 

بدوره تقدم عطوفة المحافظ وبالنيابة عن رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية سيادة الرئيس محمود عباس بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة انتخابات الدورة السادسة, ومؤكداً على أهمية الشراكة بين القطاع الخاص الفلسطيني والقطاع العام, ومشيداً بالانجازات التي تم تحقيقها من خلال ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني وواصفاً إياه ببيت القطاع الخاص.

 

ومؤكداً في الوقت ذاته على ضرورة استمرار هذه الشراكة وتوطيدها لما لذلك من أهمية في إرساء ليس فقط قواعد الاستقرار الاقتصادي, بل وأيضاً الاستقرار الاجتماعي والأمن العام على مستوى الوطن.

 

كما واستعرض المجتمعون أهم المشاكل التي تعانيها المحافظة على صعيد البنية التحتية والعديد من المشاكل التي تقف عائقاً أمام حركة المواطن الفلسطيني, وعوامل استقرارها وأمنها وما لذلك من اثر سلبي على مسيرتها.

 

وختاماً, اتفقت الأطراف المجتمعة على ضرورة تظافر الجهود بين مؤسسات المحافظة والبحث بالشراكة ما بينها على حلول تساهم في الحد من هذه المشاكل, وتساهم في تسهيل حياة المواطن والعمل على كل ما من شأنه تدعيم مواطن أمنه واستقراره وتيسير شؤون حياته اليومية قدر المستطاع.