الثلاثاء  23 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

شبكات التواصل الاجتماعي ساحة لعرض ثقة برشلونة ورفع معنويات مدريد

2014-09-15 02:44:33 PM
شبكات التواصل الاجتماعي ساحة لعرض ثقة برشلونة ورفع معنويات مدريد
صورة ارشيفية
 
الحدث- رام الله
وضع النجم البرازيلي نيمار المعروف بنشاطه على شبكات التواصل الاجتماعي صورة على طريقة "السيلفي" الشهيرة تجمعه مع بيكيه ورافينيا عبر إنستاغرام وذلك بعد مران برشلونة الأخير .

نيمار عنون الصورة بعبارة "ما بعد التمرين" حيث أظهرت الراحة الكبيرة التي يمتمع بها لاعبو برشلونة بعد البداية المميزة هذا الموسم وتظهر استعدادهم لمواجهة أبويل القبرصي في الأبطال .

بالمقابل حاول لاعبو مدريد كروس وخيسي رفع معنويات الفريق بعد البداية المخيبة  وآخرها الخسارة المؤلمة في الدوري  أمام أتلتيكو مدريد بهدفين لواحد، ليبتعد الملكي بفارق ست نقاط عن برشلونة المتصدر، ة وكتب كروس على صفحته بموقع (فيسبوك) عقب المباراة التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو “إذا لعبنا بنفس الأداء الذي قدمناه بالأمس سنفوز بالعديد من المباريات هذا الموسم".

بدوره طالب خيسي العائد من إصابة طويلة جماهير مدريد عبر حسابه على تويتر بالوحدة : "من المؤسف الخسارة. علينا مواصلة الطريق ونحن متحدون، الأمر ليس بكيف نبدأ الموسم ولكن بكيف ننهيه. للأمام يا فريق ويا جماهير".

واحتفظ باقي اللاعبون، الذين عادة ما يكونون نشطين على المواقع الاجتماعية، الصمت عقب الهزيمة المؤلمة في الدربي، والثانية على التوالي في الليجا بعد السقوط في زيارة ريال سوسييداد 2-4، استعدادا لخوض مباراة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام بازل السويسري.

وتعد الهزيمة أيضا هي الثانية على التوالي في سانتياجو برنابيو معقل الملكي أمام الروخيبلانكوس بعد الفشل في التتويج بكأس السوبر الإسباني في مستهل الموسم الجاري.

 سوبر الرياضي