الجمعة  25 أيلول 2020
LOGO

حملة الاعتقالات تطال 28 مواطناً من الضفة

بينهم 11 من كبار السن وطفلة

2016-04-14 10:36:10 AM
حملة الاعتقالات تطال 28 مواطناً من الضفة
اعتقالات الضفة والقدس

الحدث- رام الله

 

نفذت قوات الاحتلال الليلة الماضية حملة اعتقالات طالت (28) مواطناً، غالبيتهم من القدس من كبار السن،  وكان من ضمن الاعتقالات التي وثقت طفلة من بيت لحم.

 

وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له اليوم الخميس، أن الاحتلال اعتقل (13) مواطناً من القدس تراوحت أعمارهم (45 عاماً- 70 عاماً) وهم: سعيد عوض سمرين (70 عاماً)، ومثقال فايز القاق (70 عاماً)، وعمر عبد سمرين (59 عاماً)، وطاهر صلاح عرفة (63 عاماً)، وموسى الجولاني (63 عاماً)، وتوفيق غيث (60 عاماً)، نعيم سيوري (60 عاماً)، ومصطفى محمد السلفيتي (67 عاماً)، نبيل الشريف (70 عاماً)، ربحي غوشة (63 عاماً) ، وأبو وسام الرجبي (62 عاماً)، سفيان جاد الله (50 عاماً)، والشاب أكرم الشرفا (45 عاماً)، علماً أن معظمهم من المرابطين في المسجد الأقصى.

 

ومن محافظة نابلس اُعتقل ستة مواطنين وهم: محمد صالح حمدان، أحمد علي الحاج علي، أحمد عناب، أحمد خالد جعاريم، أنس هاني حمدي، محمد مرشد الطيراوي.  

 

فيما اعتقل الاحتلال من محافظة رام الله والبيرة غازي العجولي وذلك بعد اقتحام جرى لشركة العجولي للصرافة في رام الله وإحراقها، إضافة إلى شاب آخر من  بلدة عين سينا وهو عثمان أسعد ظاهر.

 

وفي مدينة دورا في محافظة الخليل اعتقل الاحتلال، مصطفى إسماعيل صافي (36 عاماً) جمال حسين العواودة، احمد اسحق ابو هشهش.

 

كذلك جرى اعتقال مواطنين من بلدة عزون قضاء قلقيلية وهما: مهدي مجدي أحمد سويدان، وأحمد جودات امجّد.

 

وذكر النادي أن طفلة جرى اعتقالها أمس من محافظة بيت لحم وهي نوران أحمد البلبول (14 عاماً)، وهي ابنة الشهيد أحمد البلبول.

 

هذا واعتقل مواطن آخر من محافظة طوباس وهو أدهم ضراغمة.