الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

التشكيلة الرسمية لموقعة بايرن ميونيخ واتلتيكو مدريد

2016-05-03 09:15:22 PM
التشكيلة الرسمية لموقعة بايرن ميونيخ واتلتيكو مدريد
بايرن و اتلتيكو

 

الحدث - رام الله

 

دفع الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بمواطنه أوجوستو فرنانديز والاوروجوائيين دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمنيز في التشكيلة الأساسية أمام بايرن ميونيخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب أليانز ارينا، مساء اليوم الثلاثاء.



يبدأ "الروخيبلانكوس" اللقاء بتشكيل مكون من يان أوبلاك في حراسة المرمى وخط دفاع يضم خوانفران توريس وخيمنيز وجودين وفيليبي لويس، وفي الوسط ساؤول نيجويز وجابي فرناندز وأوجوستو فرنانديز وكوكي والمهاجمين أنطوان جريزمان وفرناندو توريس، في حين يجلس البلجيكي يانيك كاراكسو على مقاعد البدلاء.


كان سيميوني استبعد جاميز وماتياس كارنيفيتر وأوليفر توريس من قائمة الفريق للمباراة، في حين لم يحصل البرتغالي تياجو ميندش على الاذن الطبي للمشاركة.


في المقابل، دفع مدرب بايرن بيب جوارديولا بالمهاجم توماس مولر والجناح فرانك ريبيري والمدافع جيروم بواتينج في التشكيلة الأساسية.



ويخوض الفريق البافاري المباراة بتشكيل مكون من مانويل نوير في حراسة المرمى، وفليب لام وخابي مارتينيز وبواتينج وديفيد الابا في خط الدفاع، وتشابي الونسو أورتورو فيدال في الوسط، والجناحين دوجلاس كوستا وريبيري والمهاجمين مولر وروبرتو ليفاندوفسكي.



خرج من المجموعة التي خاضت مباراة الذهاب من البداية على ملعب فيسنتي كالديرون، تياجو ألكانتارا وكينجسلي كومان وخوان برنات.

 

 

المصدر: كورة