الأحد  28 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"الحدث" تأخذكم في جولة إخبارية حول العالم

2016-05-04 10:56:40 AM
صورة تعبيرية

 

الحدث- مصدر الخبر 

 

اهم الأخبار التي تناولتها مواقع الأخبار حول العالم:

 

دونالد ترامب هو الآن المرشح الرئاسي المفترض للحزب الجمهوري الأمريكي بعد انسحاب منافسه تيد كروز من السباق ، كما أنه فاز في الانتخابات التمهيدية لولاية إنديانا يوم أمس الثلاثاء.

 

كلينتون تتفوق على نظيرها ساندرز

 

المرشح بيرني ساندرز انزعج قليلا من الانتخابات التمهيدية لولاية انديانا حيث أن منافسته هيلاري كلينتون تمكنت من الحصول على النسبة الأكبر من الأصوات الشعبية وأصوات كبار المندوبين.

 

 

خدمة جديدة من "أي بي إم"

 

"آي بي إم" أطلقت خدمة جديده للجهور  تعمل على توسيع سعة جهاز الكمبيوتر ، هي بذلك تفوقت على شركة (غوغل) .

 

 

ماكدونالدز تدرس إضافة نكهة جديدة

 

شركة "ماكدونالدز" تدرس إضافة الثوم إلى البطاطس، وفي حال نجاحها ، يمكن أن تصل العلامة التجارية الجديدة إلى 250 مطعم مختص بتقديم "الوجبات السريعة" في ولاية كاليفورنيا في أغسطس القادم .

 

 

جوجل تدخل عالم السيارات

 

جوجل على وشك وضع ما يقرب 100 تقنية جديدة تساعد على القيادة  الذاتية للسيارات،  بالشراكة مع شركة فيات كرايسلر لخلق المركبات ذاتية القيادة.

 

 

قضية فساد في البرازيل

 

طالب المدعي العام في البرازيل وبطلب من الرئيس ديلما روسيف المحكمة العليا في البلاد  بفتح تحقيق بقضية فساد ضخمة تنطوي على شركة النفط الحكومية بتروبراس.

 

 

المتهم "كاراكول"

 

ترحيل المتهم بجريمة بيرو "رب جيرسون غالفيز كالي" الملقب بـ " كاراكول "والذي تم اعتقاله في كولومبيا خلال عطلة نهاية الاسبوع الى مدينة بيرو.

 

 فنزويلا في طريقها إلى العجز

 

ولاية فنزويلا في طريقها إلى العجز بسبب شكتها النفطية التي راكمت ديوناً قدرها 310 مليون دولار!

 

أمريكا تنتقد روسيا

 

انتقد وزير الدفاع الأمريكي آش كارتير، العدوان الروسي في أوروبا. وقال كارتر إن الأمر الأكثر إثارة للقلق الخطاب الروسي حول استخدام الأسلحة النووية.

 

 

هروب معجب "ميسي" من باكستان

 

الصبي البالغ من العمر خمس سنوات والذي قابل  اللاعب المشهور ليونيل ميسي اضطر هو وعائلته من الفرار من باكستان بسبب التهديدات المتكررة من العصابات المحلية .