الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

صراع إنجليزي بين آرسنال وتشيلسي ومان سيتي من أجل ضم كانتي

2016-05-04 08:48:31 PM
صراع إنجليزي بين آرسنال وتشيلسي ومان سيتي من أجل ضم كانتي
كانتي

 

الحدث - رام الله

 

قدم نادي ليستر سيتي موسم سيتذكره التاريخ للأبد بالدوري الإنجليزي الممتاز وأستطاع الفريق الذي كان يعاني من خطر الهبوط الموسم الماضي أن يتوج بالبريميرليغ هذا العام بعد أداء أكثر من رائع من معظم لاعبيه ونجومه الذين سيلمعون في سماء ميركاتو الصيف المقبل. 

 

وأبرز هؤلاء النجوم هو الإنجليزي جيمي فاردي والجزائري رياض محرز والفرنسي كانتي ومن المتوقع أن تشتعل سوق الانتقالات حول هذا الثلاثي خلال هذا الصيف خاصة رياض وكانتي بسبب سن فاردي الكبير.

 

ومن جانب الدولي الفرنسي الذي أكد أنه يتمتع بقدرات أكثر من رائعة ولياقة بدنية أبهرت الجميع، تتنافس عليه كبار الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز والذين يستعدون لتقديم عروض له في الصيف.

 

وكما ذكرت الصحف الإنجليزية فإن كل من آرسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي يرغبون في ضم اللاعب الذي سينتهي عقده موسم 2018-2019.

 

ومن جانب السيتزنز فقد يكون خيار جيد للنجم الفرنسي حيث سيلعب تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا الموسم المقبل والذي يهتم كثيرًا ويطور اللاعبين أمثال كانتي كما ستتاح له الفرصة للعب في دوري أبطال أوروبا والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد.

 

وعلى جانب المنافسة اللندنية فإن اللاعب قد يفضل الجانرز على البلوز حيث أن تشيلسي لن يشارك في البطولات الأوروبية الموسم المقبل بسبب تراجعه في قائمة الترتيب بالموسم الحالي ولكنه سيكون تحت قيادة المخضرم الإيطالي كونتي.

 

وعلى صعيد الخروج من الدوري الإنجليزي فإن بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان أول المهتمين بضم اللاعب ويعرض 25 مليون يورو من أجل التعاقد معه في الصيف وكذلك ذكرت بعض الصحف الإسبانية أن نادي العاصمةريال مدريد قد يتدخل من أجل التعاقد معه.

 

يذكر أن الصراع سيشتعل من أجل التعاقد مع نجوم ليستر سيتي في الصيف خاصة النجم الفرنسي كانتي الذي سيكون إفادة أكثر من رائعة لأي فريق من كبار أوروبا الموسم المقبل.

 

 

المصدر: يوروسبورت