السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

آرسنال يعرض راتبًا تاريخيًا للحفاظ على أوزيل

2016-05-13 09:13:55 PM
آرسنال يعرض راتبًا تاريخيًا للحفاظ على أوزيل
اوزيل

 

الحدث - رام الله

 

يرفض المدرب الفرنسي آرسين فينغر فكرة التخلي عن خدمات لاعب الوسط الألماني الدولي "مسعود أوزيل" وهو ما سيدفع ناديه لفعل كل شىء ممكن من أجل تواجد اللاعب في الاماراتس الموسم المقبل.

 

ويعاني أوزيل بسبب فشل آرسنال في الصراع على الألقاب لكنه قد يعوض بذلك من خلال راتب سوف يعرض للمرة الأولى في تاريخ الغنرز.

 

وتؤكد صحيفة دايلي ميل البريطانية أن آرسنال قرر تقديم 200 ألف باوند كراتب أسبوعي للاعب الوسط الدولي الألماني مسعود أوزيل لاقناعه على تمديد العقد والبقاء في النادي وإلغاء فكرة الرحيل وهو الراتب الذي لم يسبق لأي لاعب في تاريخ آرسنال في الحصول عليه.

 

ويعتقد آرسين فينغر مدرب آرسنال ان بقاء مسعود أوزيل أمر حيوي وهام لمشروع النادي المستقبلي فصاحب الـ27 عاما هو أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 18 تمريرة حاسمة وبين أفضل صناع اللعب في العالم حاليا.

 

وينتهي عقد اوزيل لاعب ريال مدريد السابق مع آرسنال بعد عامين حيث يحصل على 140 ألف باوند كراتب اسبوعي.

 

ولعب أوزيل34 لقاء في الدوري الانجليزي الموسم الحالي وسجل 6 أهداف بدقة تسديد وصلت الى 67% بينما صنع18 هدفا وخلق141 فرصة للتهديف كما مرر بدقة وصلت إلى 87% وفاز في 49% من المبارزات الثنائية ونال 4 بطاقات صفراء بينما لم يتحصل مطلقا على أي بطاقة حمراء.

 

 

المصدر: يورو سبورت