الثلاثاء  30 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

رونالدو: لو كنت مكان ميسي...كان سيتم طردي من إسبانيا!

2016-06-05 11:25:21 PM
رونالدو: لو كنت مكان ميسي...كان سيتم طردي من إسبانيا!
ميسي

 

الحدث - رام الله

 

أثارت قضية اتهام اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني بالاحتيال الضريبي ضجة إعلامية كبرى خاصة وبعد مثوله أمام المحكمة مؤخراً من أجل الإدلاء بأقواله في القضية.

 

وتعرض اللاعب الدولي الأرجنتيني هجوماً كبيراً بعدما صرح أمام المحكمة بأنه لا يعلم أي شيء عن أموره المالية، حيث قال عنه محامي الدولة في القضية "ماريو مازا" بأن مصداقيته (صفر) ويبدو كزعيم عصابة!

 

في حين كان آخر المنضمين لحملة الهجوم والسخرية من ميسي هو اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني ومنافسه الأول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في السنوات الثمانية الأخيرة.

 

وتحدث اللاعب الدولي البرتغالي لأحد المقربين منه عن تصريحات ميسي أمام المحكمة وسخر منها بشكل كبير، وذلك قبل أن تظهر تلك التصريحات لوسائل الإعلام عن طريق مصدر لم يتم الكشف عنه.

 

بينما قال رونالدو لأحد المقربين منه، كما أشاعت وسائل الإعلام " إذا كان قد حدث ذلك معي، كان سيتم طردي من إسبانيا ".

 

وكان قد مثُل ميسي /28 عاماً/ أمام المحكمة خلال الأيام القليلة الماضية عندما عاد من الأرجنتين بعدما شارك في مباراة ودية مع منتخب التانغو أمام منتخب الهندوراس تعرض خلالها لإصابة في الظهر.

 

فيما كان قد انطلق البرغوث مسافراً إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب استعداداً لبدء حملته في بطولة كوبا أميركا المئوية، لكنه تدرب منفرداً لتحوم الشكوك حول مشاركته في المباراة الهامة أمام منتخب تشيلي في افتتاح مشوار المنتخبين في البطولة.

 

يُذكر أيضاً أن رونالدو /31 عاماً/ يستعد هو الآخر من أجل المشاركة مع منتخب البرتغال في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو" التي ستنطلق في فرنسا خلال أيام قليلة.

 

 

المصدر: يورو سبورت