السبت  04 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

متابعة "الحدث"| حماس تحشد أنصارها للتسجيل في الانتخابات

2016-07-24 03:37:55 PM
متابعة
أرشيف

 

الحدث- محمد غفري

 

يبدو أن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، شرعت في العمل بشكل جدي من أجل خوض غمار الانتخابات المحلية الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

 وبدأت "حماس" بحشد أنصارها وحثهم على ضرورة التسجيل في المراكز الانتخابية لانتخابات البلديات، عبر إرسالها للرسائل النصية إلى الجوالات.

 

وجاء في نص أحد الرسائل التي بعثتها حماس، اليوم الأحد، إلى أنصارها في مدينة رام الله: "الإخوة الأحباب نوجه عنايتكم لضرورة التواصل وحث كل من تعرفونه من الأهل والأقارب والأصدقاء على ضرورة التسجيل في المراكز الانتخابية لانتخابات البلدية، حيث ينتهي التسجيل يوم الخميس 28-7-2016، ومن لم يسجل في تلك الفترة سيفقد حقه في المشاركة، أو يمكنكم التسجيل عبر  ....... الخ".

 

رسالة حماس إلى أنصارها

 

وكانت حركة حماس أكدت على ضرورة وأهمية إجراء الانتخابات المحلية في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة، وتجديد هيئاتها استنادا إلى الإرادة الشعبية الحرة عبر صناديق الاقتراع، بما يؤدي إلى تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لشعبنا الفلسطيني.  

 

وأشارت إلى أنها ستعمل على إنجاح الانتخابات وتسهيل إجرائها بما يخدم مصلحة شعبنا وقضيتنا وعلى أساس توفير ضمانات النزاهة وتكافؤ الفرص لهذه الانتخابات واحترام نتائجها.  

 

وكان قد قرر مجلس الوزراء تحديد يوم السبت 8 أكتوبر 2016 موعدًا لإجراء انتخابات المجالس والهيئات المحلية، وتكليف لجنة الانتخابات المركزية بالبدء في إجراء كافة التحضيرات والترتيبات اللازمة، لتنظيم الانتخابات في موعدها.