السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ترجمة "الحدث"| جامعة ألمانيا: "إسرائيل" تسرق أعضاء الفلسطينين وتستخدمها لأغراض طبية

2016-07-25 01:38:41 PM
ترجمة
عملية جراحية

 

الحدث- ترجمة فرح المصري

 

نشرت صحيفة (JPOST) العبرية تقريرا لها اليوم الاثنين بعنوان: German University's course claims Israel harvests Palestinian organs.

 

وهذا نص التقرير:


كشفت ندوة أكاديمية في جامعة ألمانيا أن الأجهزة العسكرية الاسرائيلية تسرق أعضاء الفلسطينين، وأن الدولة اليهودية مسؤولة عن "الإبادة الجماعية" للفلسطينين.

"أطفالنا جردوا من أعضائهم".. عنوان لجزء من المواد المنوي تدريسها في الندوة، يقول  الأكاديمي ريبيكا سيدلر لصحيفة "إسرائيل- ألمانيا" الأسبوع الماضي.

وتقول الصحيفة: أن جامعة العلوم التطبيقية و الفنون ( HAWK ) تقدم دورة عن " الحالة الاجتماعية للشباب في فلسطين "، والذي يحتوي على مادة تعد "معادية للسامية" حسب مزاعمهم .

 

وبعد الإطلاع على محتوى الدورة، اشتكى سيدلر الذي كان من المقرر أن يجري الندوة إلى إدارة الجامعة، بينما رفض عميدت كلية الخدمة الاجتماعية " كريستا باوليني" الأنتقادات وأكدت أن هذه المواضيع حساسة للغاية.
 

من جهته، يقول سيدلر أن مواد الندوة تظهر "صور للابادة الجماعية للفلسطينين، والتطهير العرقي من قبل الإسرائيلين، الأمر الذي يعد معادي للسامية".




في الإطار ذاته، أكد رئيس "هوك"  كريستيان دانيلانهأن المواد الكمنوي مناقشتها في الندوة لا تعارض السامية، وهي غير معادية لإسرائيل، حسب ما أكدت لجنة الأخلاق المسؤولة بهذا الخصوص.
 



واعترضت رابطة مكافحة التشهير والتي تحارب معادي السامية ( ADL) في مدينة نيويورك ، ادعاءه، وأضافت:" " ان الادعاء بأن اليهود قتلو غير اليهود لاستخدام دمائهم لأغراض طبية هو إدعاء كاذب، وبعيد  عن الدقة".