السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

آرسنال يلجأ لمانذوكيتش من أجل تعزيز الخطوط الهجومية

2016-07-28 09:00:17 PM
آرسنال يلجأ لمانذوكيتش من أجل تعزيز الخطوط الهجومية
مانذوكيتش

 

الحدث - يورو سبورت

 

يسعى نادي آرسنال الإنجليزي للتعاقد مع النجم الكرواتي ماريو مانذوكيتش لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف وذلك رغبة من المدرب الفرنسي آرسين فينغر في تعزيز الخطوط الأمامية لفريقه قبل بداية الموسم المقبل.

 

وربما يكون ذلك حل جيد للدولي الكرواتي خاصة بعد انتقال المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى صفوف السيدة العجوز وذلك ما سيجعل ماريو على دكة البدلاء في معظم مباريات الموسم المقبل.

 

ويعاني النادي اللندني على مستوى الخط الهجومي منذ عدة مواسم وذلك بسبب مستوى المهاجم الفرنسي جيرو المتقلب وأيضًا الإصابات التي تضرب الكثير من اللاعبين أبرزهم داني ويلباك الذي سيغيب عن بداية الموسم المقبل.

 

وأكدت بعض الصحف الإنجليزية أن إدارة الجانرز تفكر في التعاقد مع المهاجم الكرواتي والذي من المتوقع أن يواجه بعض المشاكل الموسم المقبل مع السيدة العجوز.

 

وربما لا يعد ماريو أحد المهاجمين السوبر ولكنه بالطبع مهاجم ذو قيمة عالية ولديه خبرة كبيرة في مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى حيث لعب لكثير من الأندية وفاز بالعديد من البطولات.

 

يذكر أن صاحب الـ30 عامًا قد لعب في صفوف بايرن ميونيخ الألماني وخاض معه 88 مباراة في مختلف البطولات سجل بهم 48 هدف ثم انتقل لنادي أتليتكو مدريد الإسباني والذي لعب له موسم واحد خاض به 43 مباراة سجل بها 20 هدف وأخيرًا انتقل لبطل الدوري الإيطالي الذي خاض معه 36 مباراة سجل بها 13 هدف.