السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

المنتخب الفلسطيني يكتفي بالتعادل أمام طاجيكستان وديًا

2016-09-06 08:54:51 PM
المنتخب الفلسطيني يكتفي بالتعادل أمام طاجيكستان وديًا
المنتخب الفلسطيني

 

الحدث - كووورة

 

اكتفى المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام ضيفه منتخب طاجيكستان، في اللقاء الدولي الودي الذي أقيم، اليوم، على استاد دورا الدولي، ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض غمار التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا "الإمارات 2019".



وانطلق اللقاء بسيطرة واستحواذ فلسطيني من خلال اعتماد الفدائي على الأطراف، وتحديداً الظهير عبد الله جابر في المحور الأيسر، ومعه جوناثان سوريا.



ورغم السيطرة والاستحواذ، إلا أن المنتخب الفلسطيني افتقد السرعة المطلوبة، والارتداد السريع لكبح جماح مرتدات الطاجيك الخطرة.



الفدائي لاحت له أكثر من فرصة عبر عرضيات جابر على رأس سامح مراعبة، إلا أنها لم تستثمر بالشكل المطلوب.



حاول الفلسطيني تغيير وتنشيط الجبهة اليمنى بوجود جاكا حبيشة ومساعدة سامح مراعبة، إلا أن دفاع الطاجيك كان منظما  للغاية، وبدنياً بدى الفريق قوياً وجاهزاً.



وعلى عكس سير المباراة في الدقيقة 38 ومن هجمة مرتدة نجح اللاعب عمر باييه من إحراز الهدف الأول للمنتخب الطاجيكي.



حاول الفلسطيني خلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول التحرك من خلال ياسر إسلامي والوجه الجديد كارلوس سلوم وانطلاقات بابلو برافو وسوريا من الوسط إلى الهجوم إلا أن الطاجيك أنهوا الشوط الأول لصالحهم بهدف دون مقابل.



في الشوط الثاني انتفض الفريق الفلسطيني ونال ركلة جزاء مبكرة مع الدقيقة الثالثة نفذها بنجاح اللاعب كارلوس سلوم وأدرك من خلالها التعادل الإيجابي (1/1).



ورغم التغييرات الكثيرة للمنتخب إلا أن النتيجة ظلت على حالها حتى النهاية.