الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

محافظ نابلس: تشكيل لجنة تحقيق في أحداث مخيم بلاطة الآخيرة

2016-10-01 02:50:12 PM

محافظ نابلس: تشكيل لجنة تحقيق في أحداث مخيم بلاطة الآخيرة
اللواء أكرم الرجوب

 

 

الحدث- رام الله

 

أكد محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب،  أنه اتخذ قراراً اليوم بتشكيل لجنة تحقيق برئاسة النيابة العسكرية بنابلس، للتحقيق  في الواقعة التي حدثت فجر يوم الاربعاء الماضي الموافق 28-9-2016 في مخيم بلاطة وتحديداً في شارع عمان عند (مفرق الغاوي). وعلى إثر هذه الحادثة توفي المواطن ضياء زياد محمد عرايشة، وإصيب كل من محمد حسن مرشود، وفهد جمال اشتية، وايهم سامي سروجي.

 

أوضح اللواء الرجوب أن اللجنة ستبدأ أعمالها فوراً وستنهي منها  بأسرع وقت ممكن. ويأتي تشكيل اللجنة بشكل فوري بهدف متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالحادثة، وتقديم المعلومات الصحيحة دون زيادة أو نقصان.

 

وأشاد اللواء الرجوب بعائلة مرشود العرايشة، مشيراً إلى أن العائلة معروفة بتاريخا بنضالها الوطني المشرف حيث قدمت الشهداء والأسرى، وبالتالي فاننا نعتز بهذه العائلة وبكافة أبناء مخيم بلاطة ومخيم الشهداء  والثورة والصمود، مشيراً إلى  الدور المسؤول الذي لعبته العائلة في رواية الحادثة، والذي ساهم في تطويق الأحداث وتهدئة النفوس.

 

وأكد اللواء الرجوب في نهاية حديثه، أن لجنة التحقيق التي تم تشكيلها ستعمل بشكل حثيث من أجل اعلان نتائج التحقيق بأقرب وقت ممكن. وسيتم اعلانها على الملأ من أجل ضمان الشفافية ومعرفة الحقيقة الكاملة من قبل الرأي العام، والابتعاد عن الشائعات الغير صحيحة.