الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"ديلي ميل":ابنة الملك سلمان تهرب من باريس بعد تورط اسمها في حادث قتل

2016-10-02 10:06:30 PM
الملك سلمان بن عبد العزيز

 

الحدث - وكالات

 

أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الأميرة حصة بنت العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز هربت من باريس بعد تردد أنباء عن ارتباط اسمها بحادث تحريض حارسها الخاص على قتل مصمم ديكور فرنسي عمره 53 عاما.

 

قالت الصحيفة أن الأميرة حصة، 42 عاما، اعتمدت على الحصانة الدبلوماسية التي تتمتع بها كأحد أفراد العائلة المالكة في السعودية، وأخبرت الحارس المسلح لديها بـ "التخلص من ذلك الكلب لأنه لا يستحق ان يعيش".

 

ولكن لسوء الحظ ألقي القبض على الحارس نهاية الأسبوع الماضي وبعد يومين من الحبس عرض على القضاء يوم السبت الماضي.

 

ويواجه الحارس تهم متعلقة بالعنف المسلح والإختطاف، بعد إعترافه بالهجوم على المجني عليه داخل شقة فخمة يوم 26 سبتمبر الماضي، بعدما طلبت الأميرة من الرجل الفرنسي "تقبيل قدميها"، بحسب ما ذكرت الصحيفة.

 

ونفى محامي الحارس المدعى عليه، إيلي حاتم، هذه الرواية قائلا أنه "كان هناك اكثر من 20 عاملا بموقع الشقة أثناء الحادث".

 

وقالت الصحيفة نقلا عن مجلة "لوبوان" الفرنسية أن الأميرة حصة لم تظهر أثناء محاكمة الحارس وذكرت ان الأميرة تعتبر الأنثى الوحيدة إلى جانب 5 ابناء من الذكور لدى الملك سلمان.

 

وأضافت المجلة، أنه بإستجواب القاضي للحارس المتهم، أفاد أنه كان يحاول منع مصمم الديكور من التقاط صورا خاصة بالشقة الفخمة الواقعة بشارع "فوش" بمدينة باريس الفرنسية، لمنعها من التسريب للإعلام.

 

إلا ان الشرطة القضائية الفرنسية عارضت من الجانب الأخر تصرف الحارس مبررة ان مصممي الديكور عادة ما يلتقطون صورا لأعمالهم.

 

وزعمت الصحيفة ان  الأميرة طلبت من حارسها تقييد مصمم الديكور من جميع اطرافه وجعله يقبل قدميها، وبعد 4 ساعات من تلك الأزمة تم طرده من الشقة، مما إضطره للمطالبة بحقوقه المالية المستحقة عن العمل والأدوات التي قدمها.

 

 يذكر ان السفارة السعودية بباريس رفضت التعليق على الحادث.