السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

طارق العقاد يوقع اتفاقية دعم إستراتيجي لجمعية إنعاش الأسرة لمدة ثلاث سنوات

2016-11-10 11:33:57 AM
طارق العقاد يوقع اتفاقية دعم إستراتيجي لجمعية إنعاش الأسرة لمدة ثلاث سنوات
جمعية انعاش الأسرة

 

 

الحدث- رام الله

 

 وقعت الشركة العربية للاستثمار- أيبك اتفاقية دعم استراتيجي لجمعية إنعاش الأسرة لمدة ثلاث سنوات لمساعدتها على أداء رسالتها الوطنية والإجتماعية والإنسانية.

 

وجاء هذا الاتفاق تماشياً مع إستراتيجية الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار- أيبك ورؤيتها في مجال المسؤولية الإجتماعية والتي تتضمن دعم قطاعات التعليم والصحة والشباب والمشاريع الريادية ودعم ومساندة الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والخيرية والثقافية في فلسطين،

المشا

ووقع الاتفاقية في مقر جمعية إنعاش الأسرة السيد طارق عمر العقاد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأيبك، والسيدة فريدة العارف العمد رئيسة الجمعية بحضور الإدارة التنفيذية لأيبك ممثلة بالسيد نادر حواري نائب الرئيس التنفيذي، والسيدة فداء مصلح/ عازر مديرة العلاقات المؤسسية وبمشاركة الهيئة الإدارية في الجمعية وهم نهلة بسيسو نائبة الرئيس، ومريم البيطار أمينة الصندوق، وهاجر وهدان أمينة السر وعدد آخر من أعضاء الهيئة الإدارية والهيئة الاستشارية وموظفي الجمعية.

 

كما قام العقاد والفريق المرافق له بعمل جولة في مقر الجمعية بهدف الإطلاع على مراكزها وكلياتها وبرامجها المختلفة، وأنشطتها وبرامجها التنموية والإجتماعية والتربوية ومشاريعها الإنتاجية والتراثية.

 

وأشاد العقاد بالجمعية وانجازاتها ومساهماتها الواضحة في المجالات الإجتماعية والإنسانية والتربوية، قائلاً: "إن واجبنا ومسؤوليتنا تجاه مجتمعنا المحلي ومحيطنا الإجتماعي تحتم علينا أن نكون شركاء فاعلين ومبادرين في الاستثمار في القطاعات الحيوية من خلال تقديم الدعم للمؤسسات والجمعيات الناشطة في المجالات المختلفة، حيث نسعى إلى الشراكة وبناء وتعزيز الثقة والتعاون مع المؤسسات والمجتمعات التي نعمل بها".

 

من جهتها ثمنت رئيسة الجمعية الشراكة مع أيبك عبر مسؤوليتها الاجتماعية في دعم الأفراد والمؤسسات والمبادرات حيث أكدت العمد أن التحديات الكبيرة ومتطلبات شعبنا المتزايدة تحتم علينا أن نتعاون جمعيا من أجل تطبيق المسؤولية الاجتماعية بشكل أوسع، وجعلها ثابتا خيريا في كل المؤسسات والشركات ومأسستها بشكل يضمن تكافؤ الفرص ووصول هذه المساعدات إلى الايدي التي تستحق والتي تساهم بشكل كبير في دفع عجلة البناء والتطوير لوطننا وشعبنا. وجددت شكرها لمجموعة أيبك وعلى رأسها السيد طارق العقاد والمتبرعين كافة للمساهمة الخيرة في دعم مسيرة إنعاش الأسرة.

 

يذكر أن أيبك هي شركة استثمارية قابضة، وهي مساهمة عامة أجنبية مدرجة في بورصة فلسطين (PEX:APIC)، تتنوع استثماراتها في قطاعات التصنيع والتجارة والتوزيع الخدمات في فلسطين، والأردن، والسعودية، والإمارات من خلال مجموعة مكونة من تسع شركات تابعة وهي: الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات- نابكو، وشركة سنيورة للصناعات الغذاية، والشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق- برافو، والشركة الفلسطينية للسيارات، وشركة التوريدات والخدمات الطبية، وشركة يونيبال للتجارة العامة، وشركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة، والشركة العربية للتأجير التمويلي، والشركة الفلسطينية للتخزين والتبريد.

 

كما أن أيبك هي أحد المؤسسين الرئيسيين في شركة كهرباء فلسطين القابضة وشركة فلسطين لتوليد الطاقة، وتملك حصة استراتيجية في بنك فلسطين.