الجمعة  27 كانون الثاني 2023
LOGO

رونالدو اللاعب الأكثر شهرة لعام 2014

2014-10-08 03:54:38 PM
رونالدو اللاعب الأكثر شهرة لعام 2014
صورة ارشيفية
 
 
الحدث- رام الله
 
لم يكتفِ النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد بتحطيم الأرقام القياسية التهديفية، بل أن صدى نجوميته قاده لتحطيم أرقام قياسية أخرى خارج المستطيل الأخضر.

 
مجلة “فوربيس” العالمية نشرت قائمة بأسماء أكثر الرياضيين تداولاً عبر وسائل الإعلام حول العالم منذ يناير 2014، البرتغالي رونالدو بأهدافه ومهاراته وتألقه وشخصيته وحتى بالحفاظ على مظهره وهيأته العامة تمكن من كسر قاعدة تصدر نجوم الولايات المتحدة الأمريكية في كرة السلة وكرة القدم الأمريكية والجولف لقائمة أكثر الرياضيين متابعة سواءً عبر وسائل الإعلام.

 
وبحسب ما نشرت المجلة فإن اسم رونالدو ذكر في وسائل الإعلام حول العالم 742 ألف مرة، يليه نجم فريق برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي تردد اسمه في الإعلام العالمي أكثر من 599 ألف مرة.

 
في المركز الثالث جاء لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمز بذكر اسمه في 463 ألف مناسبة،  فيما تقاسم نجمي التنس السويسري راجير فيديرر والاسباني رافييل نادال المركزين الرابع والخامس بذكر اسم الأول في 421 ألف مناسبة والثاني بـ375 ألف مناسبة.

 
وانقسمت القائمة إلى لاعبي كرة القدم في الصدارة، يليهما نجوم الرياضات الأخرى بلاعبي كرة سلة وملاكم ولاعبي تنس أرضي ولاعبي جولف ولاعب كرة أمريكية.

 
وقد تم جمع المعلومات بواسطة نظام الرصد العالمي Cision، الذي يحلل أكثر من 85 ألف من مواقع الأخبار على الإنترنت اليومية في جميع أنحاء العالم.