الأحد  28 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

إنخفاض مفاجئ على أسعار بعض السجائر في الأسواق!

2016-12-20 10:24:51 AM
إنخفاض مفاجئ على أسعار بعض السجائر في الأسواق!
دخان

 

الحدث - رام الله

 

أكد  تجار وأصحاب سوبر ماركت بأن إنخفاضاً مفاجئاً طرأ، يوم أمس الأثنين، على سعر سجائر من صنف "غلواز" في الأسواق، مشيرين إلى أن سعر العلبة للمستهلك أصبح يباع بــ 20 شيكلاً بدلاً من 21، على الرغم من إبقاء المنشأ الفرنسي.

 

 هذا وأكد موظف في سوبر ماركت الخالد خالد عبده على حدوث تغيير في الأسعار، مشيراً إلى أنه غالباً ما يواجه مثل هذا الإنخفاض بالقبول من المستهلكين، مستشهداً بأن خفض سعر "دفدوف" إلى 25 شيكلاً بدلاً من 27، في السوق المحلية قبل أشهر ساهم في جذب المستهلك عبر إرتفاع نسبة المبيعات من هذا الصنف.

 

فيما شدد موظف أخر في سوبر ماركت ماكس مار في مدينة رام الله عبد الطريفي على أن هذا الإنخفاض هو من بلد المنشأ، ويأتي في إطار المنافسة، مبيناً بأنه من غير الواضح إذا ما كان هذا الإنخفاض سيشكل مقدمة لإنخفاض أسعار السجائر في فلسطين.

 

وبين موظف في سوبر ماركت المتميزون مجدي سلامة أن السوق مفتوح على كل الإحتمالات، وأن أي إنخفاض –مهما كان طفيفاً- على أسعار السجائر يلاقي رواجاً لدى المستهلكين.

 

كما أكد موظف في سوبر ماركت الشني في مدينة البيرة أحمد الشني على إنخفاض سعر علبة "غلواز" بشيقل واحد، منوهاً بأنه من غير الواضح تأثير هذا الإنخفاض على أسعار السجائر في فلسطين خلال الفترة القادمة.