الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

العمادي ينفي بناء مقر للسفارة القطرية بغزة

2017-01-10 06:21:40 PM
العمادي ينفي بناء مقر للسفارة القطرية بغزة
السفير القطري محمد إسماعيل العمادي

 

الحدث - غزة

 

نفى السفير القطري محمد إسماعيل العمادي، رئيس لجنة إعادة إعمار غزة، كافة التصريحات والأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام والمتعلقة بإنشاء مبنى سفارة لدولة قطر في غزة.

 

واعتبر العمادي في تصريح صحفي صادر عن مكتبه، كل الأخبار التي تم تناولها في الإعلام الفلسطيني غير دقيقة وتفتقد الصواب، مؤكداً أن ما سيتم إنشاؤه هو عبارة عن مقر للجنة القطرية المشرفة على المشاريع التي تنفذها في قطاع غزة.

 

وأكد السفير العمادي أن كافة المشاريع القطرية التي تُنفذ في قطاع غزة والضفة الغربية تتم بالتنسيق الكامل مع حكومة الوفاق الفلسطينية، برئاسة الدكتور رامي الحمد الله.

 

على جانب أخر ، ترأس المهندس عبدالحليم العيسوي ، رئيس قسم مشاريع الطرق في اللجنة القطرية أمس ، الاجتماع الذي عُقد في مقر اللجنة، ليجيب على تساؤلات واستفسارات ممثلي الشركات المشاركة في العطاء.

 

وكان قد سبق الاجتماع زيارة ميدانية لموقع المشروع، بمشاركة مقاولي الشركات المشاركة في العطاء، بغرض معاينة الموقع ومعرفة حدود الشوارع المحيطة بالمشروع.

 

وقال ، من المقرر أن يُقام مبنى السفارة القطرية في قطاع غزة إلى الجنوب من ميناء غزة، على شارع الرشيد الساحلي، حيث تبلغ مساحة أرض المشروع حوالي 5 دونمات، وتشمل مبنى السفارة ومبنى خاص بسكن السفير، بالإضافة إلى الأعمال الخارجية وغرف الخدمات.