السبت  04 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في الضفة

2017-01-17 09:23:58 AM
الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في الضفة
اعتقال

 

الحدث المحلي

 

نفذت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة، اليوم الثلاثاء.

 

ففي الخليل، اعتقلت  قوات الاحتلال الشاب رهيب يوسف مغنم (18 عاما)  من بلدة يطا واقتادته إلى جهة غير معلومة.

 

فيما ذكر الناشط الاعلامي في بلدة بيت امر محمد عوض أن قوات الاحتلال داهمت وسط البلدة ومنطقة عرق اللتون واقتحمت منزل الشهيد فلاح حمدي ابو مارية وفتشته، واعتقلت نجله محيي (18 عاما) وفتشت عددا من المنازل في البلدة.

 

كما منعت قوات الاحتلال اطفائية الدفاع المدني شمال الخليل من الوصول لإطفاء نار اشتعلت في ادوات زراعية بجانب منزل المواطن حسن محمود عبد الفتاح الطيط الواقع في شارع البقعة بمنطقة مدرة ما اضطرهم سلوك طريق اخرى وتمت السيطرة على الحريق.

 

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مداخل مدينة الخليل الشمالي والجنوبي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

 

في حين اعتقلت الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين بعد دهم منازلهم بمخيم شعفاط وسط القدس المحتلة، واقتادتهم الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة المقدسة.

 

هذا والمعتقلين هم: أيمن العدوي، وأنس الرجبي، ومحمد الفسفوس، وإيهاب نوفل.

 

أما في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 4  شبان من قباطية جنوب جنين،  واعتدت على آخر بالضرب.

 

هذا وقوات الاحتلال اعتقلت فجرا،  كلا من : أحمد دمنهوري كميل، ومحمد مالك كميل، ومحمد خالد كميل، وجاسر تيسير كميل، بعد دهم منازل ذويهم.

 

فيما أن تلك القوات اعتدت بالضرب على الشاب محمد تيسير كميل (35 عاما)، وتم نقله الى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي بجنين، كما قامت باحتجاز مركبة، وهوية الشقيقين محمد وحازم أحمد كميل.