الأحد  28 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك الاسكان يساهم برعاية مؤتمر تربوي لمدرسة خولة بنت الأزور

2017-05-04 10:36:06 AM
بنك الاسكان  يساهم برعاية مؤتمر تربوي لمدرسة خولة بنت الأزور
فعاليات مدرسة خولة بنت الأزور

 

الحدث الاقتصادي 

 

ساهم بنك الاسكان للتجارة والتمويل ، برعاية مؤتمر تربوي لمدرسة خولة بنت الأزور يهدف لعرض مبادرات المعلمات وأنشطة الطالبات التربوية، وذلك بحضور معالي وزير التربية والتعليم و عدد كبير من الطالبات والمدرسات والزوار، حيث تم تكريم المعلمات وتقديم الدروع لهن.

 

هذا وقد تضمن المؤتمر عددا من الفعاليات والأنشطة الثقافية ابتداءً بكلمة ترحيبية من مديرة المدرسة وكلمة لمعالي السيد الوزير بالإضافة لعرض لفيلم يعكس انجازات المدرسة ومبادراتها المميزة، هذا وتخلل الحفل عدد من العروض الفنية والثقافية التي قامت بها طالبات المدرسة، والتي اتسمت بالتميز والرقي بالاداء.

 

 ومن جانبها شكرت مديرة المدرسة السيدة ماجدة الفار بنك الإسكان على هذا الرعاية، والتي عبرت عن مدى حرص البنك على التواصل مع المؤسسات المحلية، وأكدت أن لبنك الإسكان دورا فعالا بتحقيق أهداف المؤتمر والذي هدف الى تشجييع التميز ورفع التحصيل بين المعلمات والطالبات.

 

هذا وتأتي  مساهمه بنك الاسكان في المؤتمر من واقع حرصه على دعم مؤسسات المجتمع المحلي في كافة القطاعات، وتأكيدا لمساهمته الحقيقية في المسؤولية الاجتماعية والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وخاصة بما يخدم المسيرة التعليمية والتي يوجه البنك لها عناية كبيرة.