السبت  04 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

عائلة غولدن الاسير لدى حماس: ليبرمان ضعيف وجبان

2017-08-27 06:09:16 PM
عائلة غولدن الاسير لدى حماس: ليبرمان ضعيف وجبان
ليبرمان

 

الحدث الاسرائيلي

 

هاجم ذوو الجندي الإسرائيلي المختطف لدى حركة حماس في غزة منذ حرب عام 2014 اليوم، وزير الجيش الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان خلال مؤتمر صحفي عقدته العائلة في بيتها وسط إسرائيل قائلة إن "إسرائيل لا تضغط على حماس لأن لديها وزير دفاع ضعيف وجبان".

 

 ويأتي المؤتمر الصحفي لعائلة هدار غولدن ردا على مؤتمر صحفي عقده ليبرمان في وقت سابق اليوم. وقالت العائلة في المؤتمر الصحفي إن "مطالبة ليبرمان بعدم تعيين منسق من قبل الحكومة للتفاوض حول الأسرى الإسرائيليين هو ليس أمر ليس من حقه المطالبة به. فقضية الأسرى والمختطفين منذ قيام دولة إسرائيل كانت ضمن شؤون رئيس الوزراء، وهي تقع ضمن مسؤولياته وصلاحياته فقط".

 

ووجهت العائلة دعوة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قائلة له "يجب أن يتم فورا تعيين منسق لشؤون الأسرى والمختطفين الإسرائيليين" بلاد من المنسق السابق الذي قدّم استقالته لرئيس الوزراء الأسبوع الماضي.

 

وطالبت العائلة نتنياهو "بمسؤوليته بالحفاظ على قيم الجيش الإسرائيلي بإعادة هدار وأورون" المختطفين لدى حماس في حرب عام 2014. وأضافت العائلة "نتوجه الى كافة القوى السياسية، لا تحولوا هدار البطل إلى ثمن للمساومة، ونطالب بممارسة الضغط على حماس".

 

المصدر: اعلام اسرائيلي