الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك الاسكان يتبرع بأجهزة تعليمية لمدرسة راهبات مار يوسف رام الله

2018-04-04 12:29:33 PM
بنك الاسكان يتبرع بأجهزة تعليمية لمدرسة راهبات مار يوسف رام الله
بنك الاسكان يتبرع بأجهزة تعليمية لمدرسة راهبات مار يوسف رام الله

 

الحدث الاقتصادي

استمرارا لسياسة بنك الاسكان في تعزيز مفهوم التنمية المستدامة، وحرصه على التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي بكافة قطاعاته، قام بنك الاسكان بالمساهمة في توفير أجهزة الكترونية تعليمية، بحيث تم تجهيز صفين بالأجهزة المعتمدة، وبهدف خدمة الطلبة في مدرسة راهبات مار يوسف في رام الله.

ومن جانبه صرح المدير الاقليمي لبنك الإسكان محمد البرغوثي بأن هذا التبرع يعكس تواصل مسيرة البنك لنشر رسالته السامية في جانب التبرعات خلال العام 2018، وذلك ضمن سياسته في دعم مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة القطاع التعليمي، كما أشار الى أهمية ايجاد البيئة المدرسية السليمة والمتطورة لخدمة التعليم والتعلم.

 

وبدوره شكرت مدير المدرسة بنك الاسكان على دعمه السخي، بحيث عملت هذه المساهمة على ادخال الفرحة للطلبة ووفرت لهم الجو السليم لتطوير العملية التعليمية، واشار الى أهمية تجهيز الغرف الصفية بأجهزة الكترونية لما سيعود بالفائدة على الطلاب وتحصيلهم العلمي، والذي بدوره سيساعد ايضا على تطوير مداركهم ومواكبة التطور التكنولوجي الحاصل.

وتأتي هذه  المبادرة ضمن دور بنك الإسكان لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات، والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وحرصه على اتمام المسيرة التعليمية لكافة الطلبة.