الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

متابعة الحدث| الهكر الفلسطيني خرج من المستشفى.. وتعليمات بعدم البوح بأي معلومة

2018-04-22 12:14:47 PM
متابعة الحدث| الهكر الفلسطيني خرج من المستشفى.. وتعليمات بعدم البوح بأي معلومة
الهكر الفلسطيني عمار الشريف (صورة أرشيفية)

الحدث- ريم أبو لبن

 

"لا يسمح لنا إعطاء أي معلومات خاصة والمريض خرج من المستشفى، وبالتالي الملف أغلق بالنسبة لنا، وعليكم الحديث معه شخصياً أو مع الجهة التي يعمل لديها". هذا ما أكده لـ"الحدث" المدير التنفيذي للمستشفى الاستشاري العربي د. فتحي أبو مغلي عند سؤاله عن الحالة الصحية للهكر الفلسطيني عمار الشريف (17)عاما، بعد خروجه من المستشفى اليوم.

وكان الشريف والذي يقطن في مدينة الخليل، والناشط في مجال القرصنة على شبكة الانترنت قد أدخل إلى مستشفى الاستشاري العربي بعد تناوله حبوباً مخدرة يطلق عليها "تريب"، وهي المسبب لحدوث الهلوسة والاضطرابات العقلية، فيما يجري التحقيق في الأمر. وهذا بحسب ما ذكر مصدر مطلع لـ"الحدث".

وحول حصوله على حبوب "تريب"، قال الناطق الرسمي باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات للحدث "حتى هذه اللحظة، لا معلومات واضحة لدينا".

" لا استطيع الإدلاء بمعلومات حول الوضع الصحي لـ عمار، إلا بموافقة إدارة المستشفى وتصريح من النيابة العامة". هذا ما أكده لـ"الحدث" د.محمد نعمان وهو الطبيب الباطني المشرف على الحالة الصحية للهكر الشريف.

فيما أوضحت المصادر بأن الهكر الشريف والكاشف لثغرات معلوماتية قد طالت مواقع التواصل الاجتماعي، يتردد كثيراً لدى مبنى النيابة العامة، فيما أشار المصدر بأنه من المعتقد بأنه موظف يعمل لديها.