الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

البنك العربي يطلق حملة "اشحن رصيدك مع الخدمات المصرفية الرقمية"

2018-05-21 07:39:16 AM
البنك العربي يطلق حملة
مبنى الادارة الاقليمية للبنك العربي فلسطين

 

الحدث الاقتصادي

أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة لمعتمديه تحت شعار "اشحن رصيدك مع الخدمات المصرفية الرقمية".

واتاحت من خلال الحملة امكانية معتمديه من مشتركي شركة جوال او الوطنية استخدام خدماته المصرفية الرقمية لتعبئة رصيد هواتفهم المحمولة من خلال خدمة الصراف الآلي وخدمة "عربي أون لاين"، بالإضافة الى امكانية انجاز العديد من معاملاتهم المصرفية الاخرى بكل سهولة وأمان في اي وقت ومن اي مكان.

 

واتاحت الحملة والتي تستمر لغاية تاريخ 31/12/2018 لمعتمدي البنك الذين يقومون بشحن رصيد الجوال من خلال خدمات البنك الرقمية فرصة الدخول في سحوبات شهرية لربح 100 دولار أمريكي. حيث سيكون هناك خمسة رابحين شهرياً، ممن يقومون بتنفيذ حركة واحده على الأقل على خدمة Mobile top-up عن طريق الصراف الاّلي أو خدمة "عربي أون لاين" علما بأنّ الحد الأعلى لعدد الحركات التي ستدخل على السحب خمس حركات للمعتمد الواحد في كل شهر.

 

وفي تعليقه على الحملة، قال مروان صقر، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – فلسطين "يأتي إطلاق هذه الحملة بهدف تعزيز التواصل مع معتمدينا الكرام وتحفيزهم على الاشتراك بخدمات البنك العربي المصرفية الرقمية لإنجاز العديد من معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى الاستفادة من فرصة الفوز بجوائز نقدية". 

وأضاف "سنواصل إطلاق العديد من الحملات الترويجية والعروض المميزة على مدار العام لتلبية احتياجات وتطلعات معتمدينا ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم بنا وبخدماتنا المصرفية الشاملة والمميزة التي نقدمها".

 

وتجدر الاشارة هنا الى أنّ البنك العربي يقدم لمعتمديه منظومة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية مجاناً وبدون رسوم اشتراك، حيث يمكن للمعتمدين من خلال هذه القنوات المصرفية اتمام الكثير من المعاملات المصرفية من بينها الاطلاع على أرصدتهم وتفاصيل حساباتهم والتحويل النقدي بين حساباتهم ولحسابات أخرى، تسديد دفعات البطاقة الائتمانية، طلب ربط أو تعديل الوديعة الثابتة والعديد من المعاملات المصرفية الاخرى.