السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الشاب الذي أحرق نفسه في غزة.. زوجته تروي للحدث سبب ما قام به

2018-05-21 10:02:51 AM
الشاب الذي أحرق نفسه في غزة.. زوجته تروي للحدث سبب ما قام به
(تعبيرية)

 

الحدث ـ سجود عاصي

أيام قليلة ويبصر مولوده الأول النور، لكن لقاء الطفل مع والده قد لا يكون كما كل الآباء، فتحي حرب 21 عاما يمكث في قسم العناية المركزة في مستشفى الشفاء في قطاع غزة، بعد أن أقدم على حرق نفسه قبل أيام، على دوار الجلاء، ونشرت تسجيلات مصورة توّثق حرقه لنفسه.

بعد أن قام حرب بحرق نفسه، انتشرت شائعات تشير إلى كون سبب ما أحدث الشاب لنفسه، هو مشاكله الشخصية مع عائلته ومشاكل نفسية يعاني منها، وهو الأمر الذي نفته زوجته حرب دعاء جمال في حديث خاص لـ الحدث، وأكدت على أن الأحاديث المتداولة حول معاناة زوجها من حالة نفسية أو مشاكل مع أقربائه غير صحيحة، مشددة على  أن الوضع الاقتصادي الذي يعيشه هو السبب الأبرز لإقدامه على حرق نفسه.

وأضافت الزوجة أنها ممنوعة من زيارته بسبب حرق أجزاء كبيرة من جسده، فيما أشارت المصادر الطبية لخطورة حالته الصحية ودخوله للمرحلة الحرجة ومنعه من الزيارات.

يذكر أن فتحي حرب  21 عام، من قطاع غزة وهو متزوج ومن المتوقع أن يرزق بطفله الأول خلال أيام قليلة، ويمكث  في غرفة واحدة هو وزوجته في منزل عائلته ولا يمتلك أي عمل يعتاش منه، وهو الابن الأكبر لعائلته المكونة من 7 أفراد بعد سفر والده لعلاج أحد أشقائه المصابين.

وكانت عائلة حرب، قد أصدرت بيانا توضيحيا للرأي العام يوم أمس الأحد، نفت فيه أن يكون ابنها من تفريغات 2005 وأن السبب في ذلك هو قطع راتبه، بحيث أن فتحي كان عمره أقل من 10 سنوات عندما جرت تفريغات 2005.

كما ونفت العائلة في بيانها،  تعاطي ابنها "فتحي" للمخدرات كما قيل، مطالبين بالبحث عن الحقيقة وراء إقدامه على هذا الفعل.

وطالبت العائلة بالتوقف عن المتاجرة بدماء أهل قطاع غزة لأجل المناكفات الحزبية.