الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الشرطة تلقي القبض على متهم بالنصب بـ مليوني شيقل ..وآخر يسطو على محطة محروقات

2018-06-12 11:11:53 AM
الشرطة تلقي القبض على متهم بالنصب بـ مليوني شيقل ..وآخر يسطو على محطة محروقات
العملة الورقية بالشيقل (أرشيفية)

 

الحدث- ريم ابو لبن 

 

ألقت شرطة في مدينة بيت لحم القبض على شخصين أحدهما متهم بالنصب وبمبلغ يقدربـ مليوني شيقل، وآخر مشتبه به بقيامه وهو وآثنين أخريين بعملية سطو وسرقة لمحطة للمحروقات في المدينة.

وأكد الناطق الرسمي باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ازريقات لـ"الحدث" بأنه خلال متابعة تنفيذ المذكرات القضائية الواردة للشرطة من قبل المحاكم، وردت إشارة للشرطة بوجود شخص فار من وجه العدالة، وكان قد أصدر بحقه مذكرات قضائية بتهمة النصب والاحتيال وبمبلغ يصل إلى مليوني شيقل.

قال ارزيقات: " بعد تلقي الإشارة، وعلى الفور توجهت عناصر من الشرطة إلى المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم وألقي القبض على المتهم، وتم إحالته للجهات المختصة".

أما عن عملية السطو والسرقة لمحطة للمحروقات في مدينة بيت لحم، فقد أوضح ارزيقات بأن الشرطة في بيت لحم قد وردها إشارة تدلل على قيام أشخاص مجهولين بعملية سطو وسرقة للمحطة، وعليه باشرت إدارة المباحث عملية البحث والتحري للوصول إلى الفاعل.

قال ارزيقات: " قمنا بإحضار مشتبه به إلى مركز الشرطة واستمعنا لأقواله، وقد اعترف بقيامه بعملية السطو فيما كان يرافقه في هذا الفعل شخصين أخرين، وتم احضار أحدهما للتحقيق معه، وجاري العمل على احضار المشبته به الثالث".