الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ردا على استشهاد 3 من عناصرها: القسام ترفع حالة الجهوزية للدرجة القصوى وتستنفر قواتها

2018-07-26 07:29:16 AM
ردا على استشهاد 3 من عناصرها: القسام ترفع حالة الجهوزية للدرجة القصوى وتستنفر قواتها
الجندي الذي قام قناص فلسطيني بقتله (تصوير: الحدث)

 

الحدث الفلسطيني

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس، عن رفع حالة الجهوزية للدرجة القصوى، واستنفرت الكتائب في بيان لها وصل "الحدث" نسخة منه جميع جنودها وقواتها العاملة في قطاع غزة.

كما وطالبت كتائب القسام الفصائل الفلسطينية برفع حالة الجهوزية والاستنفار، مؤكدة أن الاحتلال سيدفع "ثمن جرائمه" غاليا.

وكانت مدفعية الاحتلال قد استهدفت يوم أمس مواقعا لحركة حماس ما أدى إلى استشهاد ثلاثة من كوادر الحركة.

وفي وقت سابق، أعلن الاحتلال عن إصابة أحد جنوده برصاص قناص فلسطيني على حدود قطاع غزة من جهة مخيم البريج.

وفي السياق، توعدت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بالرد على قصف الاحتلال لمواقع المقاومة، وأكدت السرايا في بيان وصل الحدث نسخة منه، أنها متمسكة بمعادلة القصف بالقصف ولن تتخلى عنها ولن تسمح للاحتلال بفرض قواعد اشتباك جديدة على الحدود.

كما وأصدرت كتائب المجاهدين في قطاع غزة  التابعة لحركة فتح، بيانا أكدت فيه أنها جاهزة للرد على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

 

وفيما يلي نص بيان كتائب القسام كما وصل "الحدث":

{أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ}

بيان عسكري صادر عن : ... ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: ...

في فصلٍ جديدٍ من فصول الإجرام والعدوان أقدمت قوات الغدر الصهيونية على قصف نقطةٍ لمجاهدي قوة حماة الثغور مساء أمس الأربعاء 12 ذو القعدة 1439هـ الموافق 25/07/2018م، ما أدى إلى استشهاد المجاهدين/ محمد العرعير وأحمد البسوس وعبادة فروانة، وهم يؤدّون واجبهم في الدفاع عن شعبهم ووطنهم ومقدساتهم، وإزاء ذلك فإن كتائب الشهيد عز الدين القسام تعلن عن رفع درجة الجهوزية للدرجة القصوى، واستنفار جميعِ جنودها وقواتها العاملة في كل مكان، كما وتدعو جميع فصائل المقاومة من خلال الغرفة المشتركة والتي نحن جزءٌ منها إلى رفع الجهوزية والاستنفار للدرجة القصوى، وليعلم العدو بأنه سيدفع الثمن غالياً من دمائه جراء هذه الجرائم التي يرتكبها يومياً بحق شعبنا ومجاهدينا.

"وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ" وإنه لجهادٌ.. نصرٌ أو استشهاد،،، كتائب الشهيد عز الدين القسام الخميس 13 ذو القعدة 1439هـ الموافق 26/07/2018م