السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ضبط 250 فتاة يتم استغلالهن جنسيا من قبل عصابة يتزعمها إسرائيلي (فيديو)

2018-07-31 10:25:44 AM
ضبط 250 فتاة يتم استغلالهن جنسيا من قبل عصابة يتزعمها إسرائيلي (فيديو)
صورة تعبيرية

 

الحدث - محمد بدر

قالت صحيفة يديعوت أحرنوت إن السلطات الكولومبية اعتقلت عصابة كانت تقوم بتجنيد الفتيات الكولومبيات التي تتراوح أعمارهن بين 14ــ 16 من أجل ممارسة الجنس في عدة دول في العالم.

وأوضحت الصحيفة أن العصابة كانت ترّحل الفتيات إلى عدة دول من بينها "إسرائيل"، وأن بعض مسؤولي العصابة من إسرائيل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن السلطات الكولومبية طلبت من الإنتربول تسليمها إسرائيلي؛ يشتبه في أنه كان يدير العصابة من "إسرائيل"، مؤكدة أن هذا الشخص متواجد في "إسرائيل".

وبيّنت الصحيفة، أن اعتقال المشتبه بهم، تم من خلال عملية خاصة، نفذت على عدد من الفنادق، وتم خلالها اعتقال عدد من الفتيات بالإضافة لمسؤولي العصابة وكميات كبيرة من المخدرات.

وأكدت الصحيفة، أن من بين المعتقلين ضابطان من الشرطة زُعم أنهما قبلا الرشوة، في مقابل التكتم عن الاستغلال الجنسي للفتيات، وكذلك ضابط في البحرية الكولومبية ساهم في نقل الفتيات عبر البحر.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت كولومبيا أنها طلبت من الإنتربول إصدار مذكرات توقيف بحق مواطنين أمريكيين اثنين، وواطن ألماني ومواطن آخر أرجنتيني.

وقال المدعي العام الكولومبي إن من بين المعتقلين "قوادين" قاموا بتجنيد الفتيات في الأحياء الفقيرة في مدينة قرطاجنة، بالإضافة إلى سيدة كانت تعمل على جلب الفتيات من أحياء فقيرة في فنزويلا، مؤكدا أنه تم التحفظ على 250 فتاة.