الثلاثاء  16 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أول تعليق إسرائيلي على استقالة هايلي

2018-10-09 07:39:05 PM
أول تعليق إسرائيلي على استقالة هايلي
داني دانون ونيكي هايلي

 

الحدث الاسرائيلي

قدم داني دانون، المندوب الإسرائيلي الدائم لدى الأمم المتحدة، الشكر لنظيرته الأمريكية نيكي هايلي، على دعمها لبلاده، طوال فترة عملها في المجلس الأممي.

نشر السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة، داني دانون، تغريدة جديدة له على حسابه الشخصي على "تويتر"، مساء اليوم، تعليقا على تقديم هايلي استقالتها من منصبها الأممي، وقدم لها الشكر العميق على مساعدتها لبلاده في الأمم المتحدة.

قال دانون في تغريدته: نيكي هايلي، شكرا لكن نشكرك على تمثيل القيم المشتركة بين إسرائيل والولايات المتحدة، شكرا على دعمك لإسرائيل، وعلى تغييرك لموقف إسرائيل في الأمم المتحدة، وشكرا على الصداقة الوطيدة. وستبقين دوما صديقة حقيقية لإسرائيل.

ومن جانبه شكر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو السفيرة هيلي معتبرا انها قادت نضالا لاهوادة فيه ضد ما وصفه بالنفاق في الأمم المتحدة لصالح اسرائيل.

وفي وقت سابق، من اليوم، قل موقع "أكسوس" الأمريكي عن مصدرين أن "الرئيس ترامب قبل استقالة نيكي هايلي، مندوبة أمريكا لدى الولايات المتحدة"، مضيفا أن "موعد رحليها ما يزال، غير معلن".

وقال ترامب، في تغريده على "تويتر"، اليوم، الثلاثاء، "لدي إعلان كبير مع صديقتي، نيكي هايلي، في البيت الأبيض، اليوم الساعة العاشرة والنصف".