الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

قبل خطاب نصر الله... جيش الاحتلال يوجه رسالة إلى "حزب الله"

2018-10-11 10:01:33 PM
قبل خطاب نصر الله... جيش الاحتلال يوجه رسالة إلى
حسن نصر الله

 

الحدث العربي والدولي

وجه أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال، رسالة إلى حسن نصر الله، الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، يتساءل فيها عن مدى تقديمه إجابات معينة للمواطنين اللبنانيين.

وكتب أدرعي تغريدة على حسابه الرسمي على "تويتر"، مساء اليوم الخميس، ذكر فيها أن نصر الله يفضل السكوت، وإعطاء الآخرين، مثل جبران باسيل، وزير الخارجية اللبناني، القيام بالأعمال الشاقة بدلا منه ــ حسب قوله.

وقال أدرعي: هل سيكسر السيد حسن غدًا صمته؟ حتى الآن، فضّل نصر الله الّذي كُشفت خباياه، السكوت، وإعطاء الآخرين مثل جبران باسيل، القيام بالأعمال الشّاقة، بدلًا منه. ولكن، هل سيستغل نصر الله غدًا خطابه المخطط في عزاء الحاجة أم عماد مغنية لتقديم الإجابات لمواطني لبنان؟

وأضاف أدرعي في تغريدة ملحقة، بأنه سينتظر الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، في خطابه، غدا الجمعة، للتعليق على ما زعمته إسرائيل من قبل بوجود صواريخ بالقرب من مطار الحريري واستاد بيروت.

يشار إلى أن حسن نصر الله سيلقي كلمة، غدا الجمعة، بمناسبة الحفل التأبيني الذي يقام عن روح والدة عماد مغنية، الحاجة آمنة محمود ‏سلامة. ‏

وكان بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، قد أدعى بخطابه في الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، في 27 سبتمبر/ أيلول الماضي، أن "حزب الله" يخزن صواريخ بجوار استاد بيروت ومطار الحريري الدولي.

 

 

المصدر: سبوتنيك