الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مجموعة الاتصالات و جامعة القدس توقعان اتفاقية لتمويل مشروع فرع الجامعة داخل القدس

2014-12-17 12:51:53 PM
مجموعة الاتصالات و جامعة القدس توقعان اتفاقية لتمويل مشروع فرع الجامعة داخل القدس
صورة ارشيفية

الحدث- القدس
وقعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية وجامعة القدس اتفاقية دعم وتمويل مشروع تجهيز مداخل وساحات وتأثيث للمباني جامعة القدس الواقعة في بيت حنينا بالاضافة لبعض المراكز في البلدة القديمة.  
 
وتم حفل التوقيع في مقر رئاسة جامعة القدس في ابو ديس، ووقعها عن مجموعة الاتصالات الرئيس التنفيذي للمجموعة عمار العكر، بينما وقعها عن الجامعة رئيسها د. عماد ابو كشك بحضور نواب الرئيس د.حنا عبد النور نائب الرئيس للشؤون الاكاديمة ، ود.صفاء ناصر الدين نائبة الرئيس لشؤون القدس ،ود.حسين جدوع نائب الرئيس للشؤون الادارية والمالية ود.حسن دويك نائب الرئيس لشؤون العلم والمجتمع وعماد اللحام مدير ادارة العلاقات العامة في المجموعة وسماح ابوعون حمد مدير عام مؤسسة مجموعة الاتصالات للتنمية المجتمعية .
 
بدوره، شكر د. عماد ابو كشك رئيس الجامعة، مجموعة الاتصالات الفلسطينية على رعايتها لكثير من النشاطات والفعاليات التي تنظمها الجامعة، لافتًا إلى أن المجموعة من كبرى الشركات الفلسطينية التي تعنى بموضوع المسؤولية المجتمعية، وبخاصة دعم المسيرة التعليمية والأكاديمية مثمنا جهودها وما تقدمه للقدس ومؤسساتها قائلا " ان ترميم المباني والمراكز في قلب القدس يساعد في خلق بيئة تعليمية متكاملة للطلبة مما يزيد من صمودهم داخل اسوار القدس "
 
وتحدث د. أبو كشك عن تاريخ الجامعة والتطور في البرامج الأكاديمية ، مشيراً الى الية توحيد الكليات المختلفة قديماً لتشكيل جامعة القدس وموقع الجامعة الجغرافي في القدس وأهميته ، وسط التحديات المختلفة التي تواجه الجامعة.
 
وأشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر بالتعاون المثمر بين المجموعة وجامعة القدس واهتمام المجموعة في مدينة القدس ومؤسساتها من خلال العديد من المشاريع والمبادرات التي دعمتها المجموعة مؤكدا على ضرورة تضافر كل الجهود من أبناء الوطن داخل فلسطين وخارجها للتكافل والتفاعل مع مؤسسات القدس لرفض واستنكار عزلتها  .
 

وأضاف العكر: "أود أن أشدد على التعاون المستمر مع جامعة القدس ، وأشكر جميع كوادرها الأكاديمية على أدائهم العلمي المتميز وريادة التخصص في مجالات التكنولوجيا، واهتمام الجامعة بتزويد الطالب الفلسطيني بالوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة لتسهيل مسيرته التعليمية".