الثلاثاء  07 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

لجنة إحياء مئوية ميلاد جمال عبد الناصر: السعودية تدمر المنطقة وبن سلمان عميل

2018-11-09 09:35:54 AM
لجنة إحياء مئوية ميلاد جمال عبد الناصر: السعودية تدمر المنطقة وبن سلمان عميل
الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر

الحدث الفلسطيني

أدانت "لجنة إحياء مئوية ميلاد القائد جمال عبد الناصر في الداخل الفلسطيني" تصريحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والتي اتهم فيها  الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر والمرشد الأعلى للثورة الإسلامية الراحل آية الله الخميني بأنهما دمرّا المنطقة.

وجاء في بيان اللجنة: "أطل علينا المدعو محمد بن سلمان القزم المأزوم والعميل المأجور والصغير المحتقر، بأقوال مردودة عليه تطاول فيها على من هو أشرف منه وأرفع منه قامة وقيمة، الرئيس المصري وزعيم الأمة العربية وأيقونة الأحرار والثوار في العالم القائد جمال عبد الناصر، واتهم المأجور السعودي الزعيم عبد الناصر ومعه الخميني بتدمير المنطقة".

وقال البيان إن هذه التصريحات تأتي " في الوقت الذي تقوم فيه السعودية بهدم وتدمير الدول والشعوب العربية في اليمن وسوريا والعراق والخليج، ولم تخرج بعد من تورطها في مقتل الصحفي السعودي جمال الخاشقجي وارتكاب الجرائم بحق المعارضين لسياستها".

وأضاف البيان أن  "كلام ولي العهد السعودي لا يستحق الرد، فالسعودية أثبتت أنها كانت في مقدمة المتآمرين على العرب وتطورهم، أما تدمير عبد الناصر لم يكن إلا تدمير مؤامرات الغرب الاستعماري والرجعية العربية التي قادتها السعودية، حين نجح عبد الناصر بكشف مؤامراتهم وافشال أحلافهم المشبوهة ومخططاتهم الجهنمية".

واعتبر البيان أن تصريحات بن سلمان تؤكد أن "عبد الناصر اليوم وبعد نصف قرن من وفاته، يعيش معنا بأفكارنا وطموحاتنا وطريقنا القومي الواضح".