الأحد  05 نيسان 2020
LOGO

سرايا القدس: أدخلنا صاروخا جديدا في الخدمة خلال جولة القصف الأخيرة (صورة)

2018-11-13 06:00:32 PM
سرايا القدس: أدخلنا صاروخا جديدا في الخدمة خلال جولة القصف الأخيرة (صورة)
سرايا القدس (أرشيفية)

 

 

الحدث الفلسطيني

قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إن صاروخا جديدا أطلقت عليه اسم "صاروخ الفيل" كانت قد أدخلته في الخدمة خلال جولة القصف الأخيرة بين "إسرائيل" والمقاومة الفلسطينية.

وبحسب الموقع الرسمي لسرايا القدس، فإن مدينة عسقلان المحتلة قصفت بهذا الصاروخ ذو القوة التدميرية الكبيرة، حيث استطاع أن يحول مدينة عسقلان إلى جحيم.

في حين أفادت مصادر خاصة لـ الحدث، أن الصاروخ صنع بأيد فلسطينية وبقوة تدميرية عالية، وصمم خصيصا ليجعل مستوطنات غلاف غزة غير قابلة للحياة.

وكانت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية قد أعلنت مساء اليوم الثلاثاء عن تثبيت وقف إطلاق النار بين "إسرائيل" وفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بجهود مصرية.

وأكدت الغرفة المشتركة في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء، التزامها بهذا الإعلان طالما التزم العدو به.

وقال مسؤول المكتب التنفيذي لحركة الجهاد الإسلامي في القطاع، إن حالة التناغم بين الشعب الفلسطيني والمقاومة صدت العدوان الإسرائيلي وحققت إنجازات ميدانية، مؤكدا أن المقاومة لن تمنح العدو الهدوء طالما استمر في التوغل بدماء الفلسطينيين، مشيرا إلى أن المقاومة الفلسطينية ستبقى مستعدة على الدوام للجم العدو الإسرائيلي، داعيا الجماهير الفلسطينية للمشاركة في فعاليات مسيرة العودة الجمعة المقبلة.