الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

حفل فلكلوري في اختتام اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحفيين

2018-11-19 09:23:16 AM
حفل فلكلوري في اختتام اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحفيين
حفل فلكلوري في اختتام اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحفيين (وفا)

 

الحدث الثقافي

 أقيم مساء  أمس حفل فلكلوري لضيوف فلسطين من الاتحاد الدولي للصحفيين في اختتام اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحفيين، والذي نظم في قصر رام الله الثقافي.

وعُرض في مستهل الحفل الذي أقيم برعاية بلدية رام الله، فيلم عن انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي بحق الصحفيين والمؤسسات الاعلامية، وقدم الفنان سعيد البيطار مشهدا صامتا لمعاناة الصحفيين.

وشكر نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، كل المدافعين عن الحق والعدل والحرية، مثنيا على دور الاتحاد الدولي للصحفيين في دعم الصحفيين الفلسطينيين، وعلى الجهود التي بذلها طاقم النقابة وأعضاء الأمانة العامة لإنجاح اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد، وأعمال المؤتمر الإعلامي الدولي لدعم الصحفيين الفلسطينيين "صحفيون في مرمى النيران".

بدوره، قال رئيس بلدية رام الله موسى حديد: "إن شعبنا يقاوم محتله بشغف العاشق للحرية، وفلسطين أبوابها مفتوحة لزوار أتوا ليروا حجم معاناة شعبنا"، مشيرا الى أن زيارة وفد الاتحاد هي فرصة ليحمل المشاركون رسالة عن معاناة شعبنا، ولتبقى فلسطين حاضرة في عمل أعضاء الاتحاد من زوار فلسطين.

وقدمت فرقة الاستقلال عروضا للدبكة الفلسطينية التراثية وأغاني فلسطينية فلكلوية، كما تم تكريم الرعاة من الشركات والمؤسسات التي تعاونت في إنجاح أعمال الاجتماع والمؤتمر.