السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بعد نفي زيارة نتنياهو إلى البحرين... مسؤول إسرائيلي يتلقى دعوة لزيارة المملكة

2018-11-25 06:20:16 PM
بعد نفي زيارة نتنياهو إلى البحرين... مسؤول إسرائيلي يتلقى دعوة لزيارة المملكة
بنيامين نتنياهو

 

الحدث الاسرائيلي

تلقى مسؤول إسرائيلي دعوة رسمية من دولة البحرين، وذلك لحضور مؤتمر حول التكنولوجيا والابتكار، وتأتي هذه الزيارة بعد نفي المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، ما تداولته وسائل إعلام حول زيارة مرتقبة من نتنياهو إلى المملكة.

تلقى وزير الاقتصاد الإسرائيلي إيلي كوهين دعوة رسمية من دولة البحرين، وذلك لحضور مؤتمر حول التكنولوجيا والابتكار، مقرر عقده بالعاصمة المنامة منتصف شهر أبريل/ نيسان من العام المقبل.    
وكشفت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الأحد، أن "وزير الاقتصاد كوهين تلقى دعوة رسمية لزيارة المنامة في أبريل/نيسان المقبل، للمشاركة في مؤتمر عالمي على مستوى وزراء حول دول "الستارت أپ" الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار".

وأضافت الهيئة في تقريرها، بأن "المؤتمر سيناقش تعزيز النمو الاقتصادي بمشاركة صناع قرار مبادرين ومستثمرين من نحو 170 دولة".

ويتفاخر رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بعلاقات إسرائيل المتنامية مع الدول العربية. وقال، في مناسبات عديدة، إن علاقات إسرائيل وعدد من الدول العربية آخذةٌ في التنامي، مشيرا إلى أن هذه العلاقات مبنية على التصدي لتهديدات مشتركة، وعلى قدرة إسرائيل تزويد شعوب عربية بالمياه وبخدمات الطب والاتصالات.