السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الشرطة تلقي القبض على عصابة سرقت 24 منزلا في طولكرم

2018-12-12 11:55:33 AM
الشرطة تلقي القبض على عصابة سرقت  24 منزلا في طولكرم
صورة تعبيرية

 

الحدث المحلي

كشفت  شرطة محافظة طولكرم عصابة سرقت 24 منزلا في طولكرم إضافة إلى عدد من المحافظات،  وقبضت على 4 أشخاص مشتبه بهم في طولكرم.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات إنه وبناء على عدد من الشكاوى الواردة لإدارة المباحث العامة في شرطة المحافظة حول قيام مجهولين بالدخول إلى منازلهم من خلال خلع حمايات الشبابيك وخلع الأبواب في ساعات متاخره من الليل، وسرقت مبالغ مالية ومصاغات ذهبية من داخلها. وقد بدأت المباحث العامة بمتابعة القضايا والبحث والتحري وجمع البيانات والأدلة في القضايا، وأثناء ذلك اشتبهت بشخص واحضرته لمديرية الشرطة وبسماع أقواله اعترف بسرقته للعديد من المنازل وعددها 24 منزلا 7 منها من محافظة طولكرم والباقي من المحافظات الأخرى نابلس 11 منزلا وجنين 2  وقلقيلية 2 ورام الله 2 بالاشتراك مع شخصين آخرين تم إحضارهما وضبط جزء من المسروقات معهم، واعترفوا أنهم تصرفوا بجزء آخر من المسروقات ببيعه لتاجر من طولكرم وتم إحضاره واعترف بشرائه بضاعة منهم مع علمه أنها مسروقه.

و أكد ارزيقات أنه تم إحالة المشتبه بهم مع المضبوطات إلى  قسم التحقيقات بمديرية الشرطة تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولا.