الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

فتح تدعو إلى تصعيد المواجهة غدا الجمعة في الضفة

2018-12-13 03:12:28 PM
 فتح تدعو إلى تصعيد المواجهة غدا الجمعة في الضفة
مواجهات بين الشبان وجيش الاحتلال

 

الحدث الفلسطيني

دعت حركة فتح إقليم الضفة الغربية إلى تصعيد المواجهة يوم غد الجمعة في كل أنحاء الضفة وفاءً للشهداء واستمرارا نحو تحقيق الأهداف. محذرة الاحتلال ومستوطنيه من الاستمرار في مسلسل القتل والاعتداء التي لن تزيد الشعب الفلسطيني إلا إصرارا وثباتا في المواجهة.

وزفت حركة فتح في بيان لها الشهداء الأبطال الذين ارتقوا برصاص قوات الاحتلال في معركة الدفاع المستمرة عن حقوق الشعب الفلسطيني.

وأكدت الحركة، على أن التصعيد المستمر للاحتلال ومستوطنيه والاعتداءات المستمرة على القرى والبلدات والمدن والمخيمات الفلسطينية وبلطجة المستوطنين ضد الفلسطينيين الآمنين لن يجلب لهم لا الأمن ولا الاستقرار، وأن استهداف شعبنا في كل المحافظات عبر تصعيد الاعتداءات والتصفية والاعتقالات وآخرها التهديد والتحريض على قتل الرئيس محمود عباس، لاقت الرد الفلسطيني الذي يؤكد أننا لن نرحل من أرضنا ولن تسقط لنا راية وسيستمر شعبنا بالنضال والمقاومة حتى رحيل المحتل ومستوطنيه من أراضينا.

ودعت حركة فتح أبناء الشعب الفلسطيني إلى اليقظة التامة وتصعيد المواجهة وتفعيل لجان الحراسة للدفاع عن قرانا في كل شبر من أرضنا ،كما ودعت إلى وحدة الموقف والتذكير بأن التناقض الرئيسي والمركزي مع الاحتلال وعصابات مستوطنيه ولا غير ذلك فلتتوحد الجهود ولتتكاتف السواعد من أجل حماية أبناء شعبنا. داعية مجددا للوعي وحرمان الاحتلال من أية معلومات مجانية من خلال كاميرات المراقبة المنتشرة التي تخدم أغراض الاحتلال وعبر تناقل المعلومات والصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.