الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

تجديد اتفاقية الدعم بين " أيبك" وقرى الأطفال "SOS" فلسطين

2019-01-14 10:45:45 AM
تجديد اتفاقية الدعم بين
تجديد اتفاقية الدعم بين " أيبك" وقرى الأطفال "SOS" فلسطين

 

الحدث الاقتصادي 

 وقع رئيس المجلس الاستشاري لقرى الأطفال " SOS" فلسطين الدكتور محمد اشتية ونائب الرئيس التنفيذي للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار - أيبك السيد نادر حواري اتفاقية الدعم بين " أيبك" وقرى الأطفال “SOS” فلسطين.

وقال الدكتور اشتية أن قرى الأطفال متواجدة في 135 دولة حول العالم، ويوجد في فلسطين قريتين واحدة في رفح والثانية في بيت لحم وهناك خطط للعمل على انجاز قرية جديدة لخدمة محافظات الشمال. مشيدا بدور مجموعة " أيبك" ورئيس مجلس ادارتها طارق العقاد وطواقمها والدعم الذي تقدمه لقرى الأطفال وتعزيزها لمبدأ العطاء ومسؤولية القطاع الخاص المجتمعية تجاه شرائح المجتمع الفلسطيني.

وأضاف:" إن هذا نموذج للعطاء طويل الأمد الذي يحقق استدامة العمل ويفسح المجال نحو النمو والتطور".

من جانبه، أشار حواري أن هذا الدعم يأتي في إطار حرص مجموعة "أيبك" على دعم هذه المؤسسة ومساندتها في أداء رسالتها الإنسانية الهادفة إلى احتضان ورعاية وتعليم الأطفال اليتامى.

وتجدر الإشارة إلى أن منظمة قرى الأطفال SOS فلسطين هي جزء من قرى الأطفال SOSالعالمية وتعمل بشكل أساسي على تقديم خدمات الرعاية الأسرية للأطفال الذين فقدوا حق الرعاية الأسرية او من هم تحت خطر فقدانها.

وتقوم الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار" أيبك" بتقديم الدعم والرعاية للمنظمة منذ ثلاثة أعوام ضمن رؤيتها في مجال المسؤولية المجتمعية ودعمها لقطاعات التعليم والصحة والشباب ومساندة الجمعيات والمؤسسات الثقافية والخيرية.