الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

سند: 187 نقطة بيع إسمنت في غزة

2014-12-27 12:57:05 PM
سند: 187 نقطة بيع إسمنت في غزة
صورة ارشيفية

الحدث- رام الله

أعلنت شركة سند للصناعات الإنشائية، عن زيادة عدد نقاط بيع الاسمنت المعتمدة في قطاع غزة، إلى 187 نقطة في جميع محافظات القطاع، بعد اعتماد 81 نقطة بيع جديدة في القطاع تضاف الى 106 نقطة سابقة تم اعتمادها في شهر نوفمبر الماضي.
 
وفي هذا السياق، أوضح الرئيس التنفيذي للشركة السيد لؤي قواس، أن الشركة اعتمدت 81 نقطة بيع جديدة في محافظات القطاع، وأرسلت أسماء أصحاب نقاط البيع لهيئة الشؤون المدنية، لاعتمادهم وإدراجهم في بيانات الوزارة والأمم المتحدة، مع أخذ الموافقة عليهم من الجانب الإسرائيلي، بناء على الآلية المعمول بها في القطاع حالياً".
 
وأشار قواس إلى أن نقاط البيع الجديدة في محافظات غزة الـ81 وزعت على محافظة شمال غزة 13 نقطة، وغزة 42 نقطة، والوسطى 10 نقاط، وخان يونس 5 نقاط، ورفح 11 نقطةـ، وذلك سعيا منا في سند لإيصال الإسمنت لكافة المناطق في القطاع لتسريع عملية إعادة الإعمار.
 
وقال قواس إن الشركة تعمل جاهدة بالتعاون مع الإخوة في الهيئة العامة للشؤون المدنية، على تسهيل عمل الموزعين المعتمدين لدى الشركة في غزة، وعملية نقل الاسمنت من المعابر حين يتم السماح لنا من قبل الجانب الإسرائيلي بإدخال الإسمنت إلى القطاع.

وأضاف قواس أن الشركة تحاول جاهدة تسريع عملية إدخال الاسمنت للقطاع، إلا أن الآلية المتبعة من قبل الأمم المتحدة وإسرائيل هي من تأخر عملية إدخال الاسمنت، ونحن نريد إدخال أكبر كميات من الاسمنت لتسريع عملية إعادة الإعمار، لأن شعبنا في القطاع اليوم أحوج ما يكون للإعمار، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها مع حلول فصل الشتاء.