الأربعاء  08 تموز 2020
LOGO

الطقس: استقرار ومن ثم عودة للأمطار

الحالة الجوية اليوم وحتى يوم الثلاثاء

2019-03-03 06:53:08 AM
الطقس: استقرار ومن ثم عودة للأمطار
حالة الطقس

الحدث الفلسطيني - الطقس والحالة الجوية في فلسطين

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تتاتر فلسطين اليوم الأحد الموافق 3-3-2019 بحالة من الاستقرار النسبي والمؤقت والقصير وترتفع الحرارة قليلاً. بينما تعود الاضطرابات الجوية  يومي الغد الاثنين والثلاثاء نتيجة عبور تيارات هوائية باردة وغيوم ركامية تحمل معها فرصة لتجدد هطول الأمطار بقوة متفاوتة في مناطق مختلفة من البلاد بمشيئة الله.

إذ سيطرأ اليوم ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويوم الإثنين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زحات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة لليوم بحسب دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية:

القدس: 13

رام الله والبيرة: 12

نابلس: 15

جنين: 18

طوباس: 18

-الخليل:  11

أريحا: 22

بيت لحم: 13

طولكرم: 18

قلقيلية: 18

سلفيت: 13

غزة: 19

خانيونس: 19

رفح: 18