الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

عودة المسلسل الإسباني La Casa de Papel من جديد

2019-06-09 10:41:17 AM
عودة المسلسل الإسباني La Casa de Papel من جديد
فريق عصابة المسلسل الإسباني La Casa de Papel

 

الحدث - إسراء أبو عيشة

بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الإسباني (La Casa de Papel) على مستوى العالم، في جزئيه الأول والثاني؛ أعلنت شركة "نتفليكس" المشهورة في مجال خدمة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت، بإطلاق الموسم الثالث من المسلسل في التاسع عشر من تموز/ يوليو المُقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول الرجل العبقري زعيم العصابة "البروفيسور"، الذي يقوم بالتخطيط مع مجموعة مكونة من ثمانية أشخاص قام هو باختيارهم للقيام بسرقة أموال من الدار الملكية لسك العملة في إسبانيا، لتكون من أكبر جرائم السرقة في تاريخ إسبانيا.

وعرض مسلسل La Casa de Papel، منقسما إلى جزأين عام 2007، وحقق خلال فترة بسيطة من عرضه أرقاما خيالية من المشاهدات، ليصبح من أكثر الأعمال نجاحا عالميا، حيث أثار المسلسل ضجة كبيرة وتفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر نجاح العمل بشكل لافت في مواقع تقييم الأفلام والمسلسلات، إذ قال 97% من متصفحي "جوجل" إنهم أحبوا المسلسل، وحصل على علامة 8.6 من 10 في قاعدة بيانات السينما imdb، وعلى 87% في موقع التقييم Rotten  Tomatoes.

وحسب شبكة قنوات نتفليكس، فإن الأحداث في الجزء الثالث، ستعود باستكمال النقطة التي انتهى عندها الجزء الثاني، وستعود العصابة للسرقة من جديد، بعد انتهاء العطلة التي حصلوا عليها بعد انتهاء مهمة السرقة في الجزء السابق، وستكون الأحداث مليئة بالإثارة، حيث إنها لن تقل عن الجزأين السابقين.

وأعلن موقع نتفلييكس عن مفاجئة تنتظر المشاهدين بالموسم القادم، بعودة الممثل Pedro Alonso، صاحب شخصية "برلين" مرة أخرى، الذي انتهت أحداث المسلسل في الجزء السابق بمصير غامض له.